Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

vendredi 1 juin 2018

خواكيم لوف يحبط ريال مدريد وتير شتيغن ومانويل نوير يشارك أساسياً مع ألمانيا قبل أيام على انطلاق مونديال 2018


يقوم المدرب الألماني خواكيم لوف بالاستعداد لخوض بطولة كأس العالم روسيا 2018 مع منتخب بلاده بعد أيام وذلك بعد أن نجح في الفوز باللقب الماضي في البرازيلي، حيث تفوق على المنتخب الأرجنتيني في النهائي بنتيجة 1-0.
وتحدثت الكثير من التقارير على جانب آخر عن إمكانية رحيل المدرب الألماني عن منتخب المانشافت وتوليه قيادة ريال مدريد الإسباني بعد استقالة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان. إذ في حديث للمدرب الألماني لوف للصحف مؤخرا قال: "فكرة تدريب ريال مدريد بالنسبة لي مستبعدة تماما، رحيل زيدان كان مفاجئ، ولكن أنا واثق أن إدارة الريال ستجد مدربا جيدا يقود الفريق الفترة المقبلة".
وفيما يخص الحديث عن كأس العالم وحراسة مرمى المنتخب الألماني قال: "لقد تحدثت مع تير شتيجن مؤخرا، هو حارس رائع وقد قدم موسما رائعا مع برشلونة ولكن الحارس الأول دائمًا هو مانويل نوير، سيشارك غدا بصفة أساسية في المباراة الودية".
وفي الأخير قال: "إن كان نوير مستعدا سيكون هو حارس المنتخب الألماني الأول في المونديال، سنرى ما سيحدث حول ذلك لاحقا".
وقام توماس شنايدر مساعد خواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا بتأكيد أن الوضع الحالي بالنسبة للحارس آندريه تير شتيجن لاعب فريق برشلونة الإسباني يحبطه، وهذا بسبب عدم مشاركته كأساسي مع المانشافت في بطولة كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا الشهر المقبل.
كما صرح توماس شنايدر في كلامه مع صحيفة “ماركا” الإسبانية عن هذا الأمر قائلا “بالتأكيد الوضع ليس لطيفا بالنسبة لآندريه تير شتيجن في الوقت الحالي”. ويقصد شنايدر بهذا أن خواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا قد اختار مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ ليكون الحارس الأساسي للمنتخب بالرغم من إصابته الطويلة التي ابعدته عن الملاعب لمدة 19 شهرا.
وجدير بالذكر مانويل نوير أن لم يلعب مع فريقه بايرن ميونخ طيلة هذا الموسم، ولكن بالرغم من ذلك فإنه سيلعب كأساسي في المونديال، وهذا الأمر سيحسمه خواكيم لوف بالنظر لمستواه في اللقاءات الودية القادمة للمنتخب الألماني.
شنايدر أضاف “تير شتيجن يعلم أن وضع مانويل نوير معنا مميزا للغاية، فهو قائدنا، وفاز معنا بمونديال البرازيل 2014”. وتابع “نحن بالفعل تحدثنا مع تير شتيجن بأننا سنكون سعداء إذا انتهى الأمر باختياره الحارس الأول لمنتخب ألمانيا، ولكنه يتعامل مع الأمر بشكل جيد، وسواء كان هو الحارس الأساسي أم لا، فنحن نمتلك حُراس من العيار الثقيل”.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad