Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

vendredi 1 juin 2018

إكتشف المدرب الأقرب إلى خلافة زين الدين زيدان الذي تنازل عن 26مليون يورو من أجل ريال مدريد


قامت الإذاعة الإسبانية “كادينا كوبي” أمس  الخميس، بالكشف عن تحديد نادي ريال مدريد اسم المدرب الجديد للفريق الأبيض الذي سيخلف الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان الذي أعلن عن انتهاء مهمته مع اللوس بلانكوس بشكل رسمي مثيرا بذلك القرار صدمة عارمة في أوساط القلعة البيضاء ريال مدريد.
المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أعلن في مؤتمر صحفي مفاجئ عقده يوم أمس الخميس برفقة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، عن استقالته بشكل رسمي عن تدريب الفريق الأبيض. حيث قال زيدان “أنا أحب ريال مدريد والرئيس بيريز إلى حد كبير، لقد اتخذت قرار عدم الاستمرار في منصب المدير الفني لريال مدريد في لحظة صعبة”.
          وتبعا للإذاعة الإسبانية الشهيرة فإن فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، يضع عينه على المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي، ليحل محل الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم المقبل.
الصحيفة أشارت أيضا إلى أن هناك الكثير من الأسماء القوية على طاولة ريال مدريد الإسباني، ولكن فلورنتينو بيريز يفضل المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، وذلك بسبب ما قدمه من مستوى ونتائج مع توتنهام الإنجليزي في السنوات الماضية.
وسائل الإعلام البريطانية قالت اليوم الجمعة أن عقد المدرب ماوريسيو بوتشيتينو مع توتنهام لا يتضمن شرطا جزائيا يمنعه من تولي تدريب ريال مدريد في الموسم المقبل.
وتجدر الإشارة إلى أن المدرب الأرجنتيني البالغ من العمر 46 عاما في الأسبوع الماضي بالتوقيع على تمديد عقده مع توتنهام لمدة خمس سنوات اضافية بعد الاتفاق على الشروط والتعاقدات. كما أنه خلال الساعات الأخيرة وبعد الإعلان المفاجىء من جانب المدرب زين الدين زيدان عن مغادرة ريال مدريد ، فقد تردد اسم بوتشيتينو بقوة كأحد أقرب المرشحين لخلافة “زيزو”.
قناة “سكاي سبورت” البريطانية كشفت أيضا بعد ظهر اليوم أنه لا يوجد شرط جزائي في عقد المدرب الأرجنتيني مع توتنهام يمنعه من الانتقال لتولي مسؤولية نادي ريال مدريد.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad