Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

jeudi 14 juin 2018

العجوز فيسنتي ديل بوسكي: إقالة لوبيتيجي من منتخب اللاروخا لن تؤثر على اللاعبين


قام فيسنتي ديل بوسكي الرجل المخضرم والمدير الفني السابق لنادي ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، بالتأكيد على أن إقالة المدرب جولين لوبيتيجي من منصبه في المنتخب الإسباني قبل بداية كأس العالم بيوم فقط، لن تؤثر نهائيا على اللاعبين في المباريات.

الاتحاد الإسباني لكرة القدم أعلن إقالة مدرب منتخب إسبانيا جولين لوبيتيجي قبل يوم واحد فقط من انطلاق مسابقة كأس العالم 2018 في قرار مفاجئ وغير متوقع لجميع الأوساط الرياضية.

إقالة المدرب لوبيتيجي جائت في ظل تعاقد الفريق الملكي ريال مدريد معه كمدرب للفريق الأول موسم 2018\2019 في قرار غير متوقع، حيث يبدو أن الاتحاد الإسباني لم تعجبه هذه الخطوة. حيث كان الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد فجر مفاجآة من العيار الثقيل، بإقالة المدير الفني الإسباني يولين لوبيتيجي، قبل يوم واحد فقط من انطلاق منافسات نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، بعدما قاد اللا روخا من خلال تصفيات مميزة للحضور في مونديال روسيا، ودخوله كواحد من أبرز المرشحين لنيل اللقب.

العجوز ديل بوسكي تحدث في تصريحات صحفية قائلا: “لا أتوقع تأثر اللاعبين بإقالة جولين لوبيتيجي، بالتأكيد سيكون هناك اشتياق من اللاعبين للمدرب ولكن جميعهم مستعدون للبطولة ولا يوجد مفر من ذلك يجب إثبات الشخصية”. وأضاف: “رئيس الاتحاد الإسباني لويس روبياليس أوضح كل شيء بخصوص هذه القضية، ولا يجب القول غير التوفيق للوبيتيجي مع ريال مدريد وهييرو مع منتخب إسبانيا”.

وترك المدرب المقال لوبيتيجي رسالة أخيرة إلى لاعبي الماتادور الإسباني قائلا: “فوزوا بلقب كأس العالم، إن ما حدث يجعلكم أقوى”.

جدير بالذكر أن المنتخب الإسباني سوف يستهل مشواره في كأس العالم 2018 بمباراة نارية زمن العيار الثقيل، وذلك بملاقاة منتخب البرتغال ضمن منافسات المجموعة الثانية القوية.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad