Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

jeudi 14 juin 2018

السعودية أمام روسيا تظهر بمستوى لا يشرف ترامب أمام بوتين: مباراة إذا كان الكلام من فضة فإن الصمت من ذهب


خسر منتخب السعودية من منتخب روسيا بخمسة أهداف مقابل لا شيء، ليتلقى بذلك صدمة كبيرة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي، ضمن الجولة الأولى، من المجموعة الأولى، لدور المجموعات من مونديال 2018. انتهى الشوط الأول من مباراة المنتخب السعودي مع نظيره الروسي في افتتاح كأس العالم 2018 بتقدم مستضيف البطولة بهدفين نظيفين.

وبالرغم  من المحاولات الخجولة للسعودية في بداية المباراة في المباراة، إلى أن روسيا تمكنت من تسجيل الهدف الأول عن طريق جازينسكي في الدقيقة 12، ثم عزز دينيس تشيريشيف تقدم الدببة الروسية بتسجيل الهدف الثاني بحلول الدقيقة 42.

وحاول المنتخب السعودي الاستحواذ على الكرة بشكل مخجل ومخزي لا يشرف العرب، بينما تعامل المنتخب الروسي بذكاء مع اندفاع السعوديين، متمكنين من الاستحواذ على الكرة، ليخرج الروس متقدماين بهدفين في الشوط الأول.

منتخب بلاد الثلوج روسيا سدد روسيا 5 كرات على المرمى، اثنتين منهم جاءت بين الخشبات الثلاث، في حين سدد منتخب الصقور 4 كرات عشوائية لم تأتي أي منها بين القائمين والعارضة. حيث وقام لاعبو المنتخب السعودي بـ4 مراوغات محتمشة خلال الشوط الأول إذ كانت نسبة التمريرات الصحيحة ضعيفة جدا ، على كعس المنتخب الروسي الذي ارتفعت عنده نسبة التمريرات الصحيحة.

العديد اعبر أن المنتخب الروسي كان في معسكر استرخاء، في المباراة الافتتاحية ضمن المجموعة الأولى من بطولة كأس العالم 2018 والتي تضم أيضا منتخبات مصر والأوروجواي، على ملعب اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي في العاصمة موسكو. حيث منتخب روسيا سجل الهدف الثاني في المونديال عن طريق دينيس تشيريشيف عند الدقيقة 43 من عمر المباراة بعد التلاعب بشكل مهين لمجموعة من اللاعبين السعوديين بدفاع السعودية بما فيهم الحارس.

جدير بالذكر أن السعودية تخوض كأس العالم للمرة الخامسة في التاريخ، بينما يشارك منتخب روسيا للمرة الرابعة منذ تفكك الاتحاد السوفيتي، ولم يتمكن من التأهل إلى ثمن النهائي في أي مباراة.

وتم توقيع الهدف الثالث للمنتخب الروسي في الدقيقة 71عن طريق دزوبيا الذي نزل قبل دقيقة من الهدف برأسية مستغلا عرضية ممتازة من نجم اللقاء جولوفين. حيث لوحظ شلل هجومي تام للاعبي المنتخب السعودي، وفارق واضح في اللياقة البدنية للاعبي الدب الروسي.

وفي الدقيقة 91 سجل منتخب روسيا الهدف الرابع عن طريق تشيرشيف بعد تسديدة خرافية بالقدم اليسرى في أقصى الزاوية اليسرى للحارس عبد الله معيوف. بينما في الدقيقة 95 سجل نجم اللقاء أليكسندر جولوفين الهدف الخامس من ضربة حرة مباشرة رائعة.


Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad