Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

vendredi 15 juin 2018

منتخب الفراعنة يأمل مسح الإخفاق العربي الذي عرفته المباراة الإفتتاحية بمونديال روسيا 2018


تتجه الأنظار كلها إلى بلاد الثلوج حيث مونديال 2018 الذي انطلق بالأمس، إذ سجل المنتخب الروسي بداية موفقة بفوزه على المنتخب السعودي بنتيجة مدوية 5-0 في المباراة الافتتاحية.

المنتخب المصري يعود للمشاركة في بطولة كأس العالم روسيا 2018 من جديد بعد أن غاب 28 عاما عن المشاركة في هذه البطولة. وتأمل جماهير الكرة الفرعونية في تحقيق نتيجة إيجابية أمام أورجواي حيث تمتلك الأمل في الوصول لمراحل متقدمة إذ يطمح الفراعنة في تقديم أداء جيد يليق بهم.

كما الجماهير تأمل تفادي الاخفاق العربي الذي تعرض له المنتخب السعودي في المباراة الأولى أمام المنتخب الروسي والذي تعرض للهزيمة بنتيجة 5/0.

جماهير الفراعنة تضع آمال وطموحات كبيرة على النجم محمد صلاح، لاعب الريدز ليفربول الإنجليزي، ومحمود حسن تريزيجيه نجم قاسم باشا التركي، ومحمد النني لاعب أرسنال بالإضافة للعديد من المحترفين في المنطقة العربية ويتقدمهم بكل تأكيد محمود عبد الرازق شيكابالا.

المدرب كوبر سيبدأ تشكيل مباراة أورجواي بهذا التشكيل :محمد الشناوي عبد الشافي ، علي جبر ، أحمد حجازي ، أحمد فتحي محمد النني ، طارق حامد محمود ترزيجيه ، عبد الله السعيد ، عمرو وردة مروان محسن



Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad