Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

vendredi 15 juin 2018

أسود الأطلس يواجهون منتخب إيران ضمن نهائيات مونديال روسيا 2018


تنتظر الجماهير العربية مباراة منتخب المغرب أمام إيران، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في مونديال روسيا 2018، التي تقام اليوم الجمعة. حيث لم يتبقى سوى أقل من ساعتين على انطلاق المشاركة الخامسة لمنتخب المغرب عندما يلاقي منتخب إيران مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية ضمن بطولة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية.

وقام موقع “أوبتا” العالمي بالإشارة إلى أبرز الأرقام المغربية المرعبة قبل مواجهة إيران على أرضية ملعب سان بطرسبرج، وذلك من الناحيتين الهجومية والدفاعية.

 وكانت بداية التقرير حول الرقم الهجومي، حيث أن منتخب أسود الأطلس خلال المشاركات الأربع الماضية سجل إثنى عشر هدفا، إذ جائت كل أهدافه من لعب مفتوح دون الاعتماد على الركنيات أو الركلات الحرة المباشرة أو ركلات الجزاء.

 الحساب الشهير نشر أيضا بأن تسجيل كل الأهداف من لعب مفتوح يشير إلى قدرة المغرب على لعب مباريات كأس العالم بطريقة مخطط لها.

 وأشار في رقم أخر يخص الجانب الدفاعي، فإن منتخب المغرب هو الوحيد بين المنتخبات الأفريقية الذي لم يتلقى أي هدف في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018، حيث لعب ست مباريات دون تلقي أي هدف.

الفريق المغربي يحتاج إلى الفوز في هذه المباراة الافتتاحية، قبل مواجهة البرتغال “بطل أمم أوروبا” في الجولة الثانية، وإسبانيا “بطل العالم 2010” في الجولة الثالثة، لتكون دفعة قوية في المشوار الصعب نحو الوصول إلى منافسات الدور الثاني .

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad