Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

vendredi 8 juin 2018

هذا ما قاله مارسيلو بخصوص ريال مدريد ونيمار


في حوار صحفي قام مارسيلو دا سيلفا الظهير الأيسر نجم البرازيل وريال مدريد لكرة القدم، بالتأكيد على أن أن مواطنه نيمار جونيور سيلعب يوما ما رفقة فريق ريال مدريد الإسباني، مشيرا إلى أن استمرار كريستيانو رونالدو داخل أسوار سانتياجو بيرنابيو لن يمنع انضمام نجم باريس سان جيرمان للفريق المدريدي.

مارسيلو صرح في تصريحات نقلتها صحيفة (آس) الإسبانية الشهيرة: “نيمار سيلعب يوما ما في ريال مدريد، لأن هذا النادي يبحث دائما عن أفضل اللاعبين في العالم. وبالنسبة لي كريستيانو رونالدو هو الأفضل في الوقت الحالي، نيمار لديه مسيرة رائعة أمامه ومن المؤكد أنه سيكون على قدم المساواة مع كريستيانو“.

واسترسل في جديثه قائلا: “كريستيانو رونالدو ليس رئيس ريال مدريد، لماذا قد يكون وجوده سببا في عدم قدوم نيمار؟ نيمار لديه دائما أبواب مفتوحة في ريال مدريد. الذي أعرفه أن نيمو سيكون الوريث الشرعي لرونالدو مستقبلا”.

وكان رأي مارسيلو بحصوص التصريحات الأخيرة التي أطلقها سيرجيو راموس وروبرتو فيرمينو، حيث قال: “أعرف سيرجيو راموس منذ 12 عاما وأعرف أنه أمر ممل للناس أن نفوز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية، ولذلك يتحدث الجميع عن أن حارس المرمى هو السبب الرئيسي في فوزنا”.

وفي الأخير اختتم مارسيلو قائلا: “يجب أن نعطي المزيد من التقدير للألقاب الثلاثة التي حققها ريال مدريد، أنا زميل فيرمينو في المنتخب منذ أربع سنوات ولذلك أقول له، يمكنك أن تنعت أحدا بالغبي لكن عليك احترام زميل المهنة”.


Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad