Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

vendredi 8 juin 2018

هذا ما قاله الأسطورة ليونيل ميسي و الرسام أندريس إنييستا عن انتقال نيمار إلى ريال مدريد


لا يزال الحديث على سوق الإنتقالات ساخنا، إذ تأتي الأخبار من هنا وهناك بعضها يتفي البعض الآخر . حيث أن الأندية تتربص من بعيد منتظرة الوقت المناسب لحسم الصفقات.

النجم الأرجنتي ليونيل ميسي نجم برشلونة أعرب عن رغبته في عودته نيمار مهاجم باريس سان جيرمان إلى صفوف الفريق، لكن في الوقت ذاته اعترف بصعوبة حدوث هذا الأمر.

وتمت إسالة الكثير من الحبر حول مستقبل نيمار مع نادي باريس سان جيرمان  في ظل اهتمام ريال مدريد ومانشستر سيتي بالحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي القادم. حيث لم يخفي ميسي رغبته بعدم انتقال زميله السابق نيمار إلى الغريم التقليدي ريال مدريد، إذ قال في تصريحات أبرزتها صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية: “في الحقيقة لا أود أن يذهب (نيمار) إلى ريال مدريد”.

البرغوث ميسي تطرق للحديث عن إمكانية عودة نيمار إلى ملعب الكامب نو قائلا “من الواضح أنني أحب أن يعود نيمار، إنه لاعب استثنائي، وتواجده معنا مجددا سيكون شيئا رائعا، لكن في الحقيقة أرى من الصعب جدا حدوث ذلك، رغم أنني سأكون سعيداً لو حصل”.

 جدير بالذكر أن ليونيل ميسي كان قد صرح قبل بضعة أسابيع أن انتقال نيمار إلى ريال مدريد سيكون بمثابة الكارثة على ناديه برشلونة،  لكن زميله أندريس إنييستا كان له رأي آخر واعتبر أن الأمر مجرد صفقة لا أكثر ولا أقل.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad