Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

vendredi 8 juin 2018

الأسطورة ليونيل ميسي يعلن التحدي: لا مجال للبقاء موسما أخر بدون الفوز بدوري أبطال أوروبا



بعد انتهت قصه الحب بين الملكي ريال مدريد و مدربه الفرنسي زين الدين زيدان بإعلان الأخير بشكل مفاجئ استقالته من تدريب الميرنجي بعد عامين و نصف كانت مليئة بالانجازات و الارقام التاريخية التي يصعب تكرارها. حيث حقق زيدان الكثير لريال مدريد وترك خلفه إنطباع جيد وذكريات لن تنسى بالنسبة للعشاق خصوصا التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات على التوالي خلال عامين ونصف.
خرج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ليتحدث لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية الشهيرة في حوار خاص بها، تكلم فيه عن آماله مع منتخب الأرجنتين في كأس العالم وناديه برشلونة في الموسم المقبل.

وبالنسبة للمونديال بروسيا قال ميسي: إن منتخب بلاده ليس من المرشحين الأوائل للفوز بالبطولة بسبب وجود منتخبات اقوى تملك لاعبين من طراز رفيع، لكنه سيحاول مع المجموعة المنضمة العودة بالكأس إلى وطنه الأرجنتين.

وفيما يخص فريق برشلونة استفاض ليـونيل كثيرا في الكلام عن برشلونة وبالأخص ما حدث في دوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاث الماضية والتي حققها الغريم التقليدي للنادي الكتالوني، فريق ريال مدريد مع المدرب زين الدين زيدان.

البرغوث ليونيل ميسي قال في تصريحاته:” سيكون من الصعب أن يمر موسم آخر علينا دون الفوز بدوري أبطال أوروبا، الخروج من ربع النهائي ثلاث مواسم متتالية بعد أن كنا الأبطال أمر محبط لنا وللجماهير”.

واسترسل قائلا:”علينا أولا أن نزيل حاجز الدور ربع النهائي، لأن برشلونة لا يمكن أن يخرج من هذا الدور في كل موسم، هذا لن يحدث في العام المقبل، سنعطي كل ما لدنيا للفوز بالبطولة”.

تجدر الإشارة إلى أن البلاوجرانا برشلونة سبق أن حقق لقب دوري أبطال أوروبا في تاريخه 5 مرات من ضمنها 4 شارك فيها الأسطورة ليونيل ميسي بالإضافة إلى بطولة أولى جائت في عام 1992 بينما جاءت البقية في 2006 و2009 و2011 و2015.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad