Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 4 juin 2018

منتخب سويسرا يفرض التعادل على منتخب إسبانيا ضمن الإستعدادات لمونديال روسيا 2018


سادت نتيجة التعادل السلبي المباراة التي جمعتمنتخب اللاروخا  مع منتخب سويسرا ضمن استعدادات الطرفين للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا. إذ وقع الإسبان في فخ التعادل بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت لا سيراميكا الخاص بنادي فياريال الإسباني.

 الظهير الأيمن ولاعب ريال سوسيداد ألفارو أودريوزولا افتتح التسجيل لصالح منتخب إسبانيا بعد مرور تسعة وعشرين دقيقة على انطلاق المباراة من تسديدة قوية من صناعة زميله ديفيد سيلفا.

وعلى الجانب الأخر تمكنت منتخب سويسرا من تعديل الكفة بتسجيل هدف التعادل عن طريق الظهير الأيسر ولاعب إي سي ميلان الإيطالي ريكاردو رودريجيز في الدقيقة الثانية والستين.

منتخب إسبانيا دخل المباراة بتشكيلة ضمت كل ألفارو أودريوزولا من ديفيد دي خيا و وجيرارد بيكيه وسيزار إزبيليكويتا وجوردي ألبا وكوكي وتياجو ألكانتارا وديفيد سيلفا وأندريس إنييستا وياجو إسباس ودييجو كوستا.

واعتمد المدرب الإسباني جولين لوبيتجي خلال أطوار المباراة على أسماء أخرى وهم لوكاس فاسكيز وساؤول نيجويز وردريجو وماركو أسينسيو وناتشو فيرنانديز وناتشو مونريال.

وشهدت تشكيلة سويسرا مشاركة عدد من اللاعبين المعروفين في القارة الأوروبية وهم ستيفان ليشتشتاينر وريكاردو رودريجيز وفالون بيهرامي وشكودران شاكيري وبليريم ديزمايلي.

وجدير بالذكر أن منتخب إسبانيا في كأس العالم 2018 في روسيا أوقعته القرعة ضمن المجموعة التي تضم البرتغال والمغرب وإيران، بينما أوقعت سويسرا بجانب البرازيل وكوستاريكا وصربيا.

وتلعب إسبانيا مباراة ودية أخرى أمام تونس ضمن الاستعدادات للمونديال في التاسع من الشهر الحالي السبت القادم ، في حين تواجه سويسرا اليابان وديا الجمعة القادمة.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad