Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

dimanche 3 juin 2018

تعرف على السبب الذي خلق حالة من الغضب داخل إدارة ريال مدريد


يبدو أن تبادل الاشاعات برسم الانتقالات الصيفية المقبلة باتت تحتدم بشدة، إذ كشف الصحفي إدواردو إندا رئيس تحرير صحفية “أوك دياريو” الإسبانية عن وجود حالة من الغضب داخل مجلس إدارة ريال مدريد من التصريحات التي أدلى بها البرازيلي نيمار في الآونة الأخيرة.

 الصحفي الإسباني أكد في حديث إلى برنامج “شرينجويتو” التلفزيوني أن ريال مدريد غير راض عن التصريحات التي أشاد بها نيمار بالمدرب بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي والمدرب السابق للغريم التقليدي فريق برشلونة.

 صرح إدواردو إندا أيضا خلال هذه المقابلة : “انتقال نيمار إلى ريال مدريد أصبح ممكنا ولكنه ليس سهلا، الأمر انتهى من حيث موافقة عائلته ولكن يتبقى التوصل لاتفاق مع نادي باريس سان جيرمان“.

و بقوله تابع : “نيمار يريد أن يأتي إلى ريال مدريد، لكن التصريحات التي مدح بها جوارديولا لم تعجب أي شخص، بل أن هناك حالة من الغضب داخل ريال مدريد لأن جوارديولا هو العدو الأزلي لمدريد”.  

وجدير بالذكر حسب إدواردو إندا أيضا، أن نادي ريال مدريد أصبحت لديه قدرة شرائية أعلى بعد حصوله على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي ، لكن التعاقد مع نيمار يتطلب إقناع رئيس باريس سان جيرمان.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad