Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 10 juillet 2018

البرتغالي كريستيانو رونالدو ينتقل رسميا إلى يوفنتوس: هذا ما نشره نادي ريال مدريد في بيان الوداع بخصوص انتقال رونالدو للسيدة العجوز

قام النادي الملكي ريال مدريد الإسباني بالإعلان عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت انتقال نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي بشكل رسمي في صفقة تاريخية أطلقت عليها وسائل الإعلام الإيطالية بـ “صفقة القرن”.
النجم كريستيانو رونالدو الذي تواجد ضمن صفوف ريال مدريد طوال المواسم التسع الماضية حسم هذا الصيف قرار خوض تحدي جديد بعد أن استطاع قيادة الملكي لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات في المواسم الخمس الأخيرة.
نادي ريال مدريد نشر في بيانه: “يعلن ريال مدريد أنه بناء على رغبة كريستيانو رونالدو فإننا نوافق على انتقاله إلى نادي يوفنتوس الإيطالي. إذ أعرب ريال مدريد عن امتنانه للاعب الذي أثبت أنه الأفضل في العالم والذي ترك إرث كبير خلفه في النادي”.
ونشر النادي أيضا: "بعيدا عن الفوز بالبطولات والألقاب الفردية فلقد أثبت رونالدو طوال تسع سنوات مدى جديته في العمل وتحمل المسئولية والتطور. أصبح أيضا الهداف التاريخي للنادي مع الفوز بـ16 لقبا".
"رونالدو سيكون دائما أحد رموز ريال مدريد وقدوة للأجيال القادمة، ريال مدريد سيكون دائما بيتك".

 نادي يوفنتوس الملقب بالسيدة العجوز تعاقد مع كريستيانو رونالدو الفائز بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات من قبل لمدة أربعة مواسم حتى عام 2022، حيث أكدت التقارير الصحفية أن راتب كريستيانو رونالدو مع فريقه الجديد يوفنتوس سيكون 30 مليون يورو، وخالي من الضرائب، فيما تقدر قيمة الصفقة بمبلغ يتراوح ما بين 105 مليون يورو إلى 120 مليون يورو.
الأسطورة رونالدو سيكون اللاعب رقم 12 الذي يرتدي قميص بألوان ريال مدريد ويوفنتوس معا في مسيرته الكروية.
وجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو انتقل لريال مدريد عام 2009 مقابل 80 مليون جنيه إسترليني قادما من مانشستر يونايتد وشارك في 438 مباراة سجل خلالها 450 هدفا ومرر 131 تمريرة حاسمة. كما أن ابن الـ33 عاما فاز مع ريال مدريد بأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا وثلاثة لكلا من كأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي وبطولتين للدوري والكأس والسوبر الإسباني.
ويذكر أن انضمام رونالدو لصفوف يوفنتوس سيفيد البيانكونيري الذي ما زال يسعى وراء لقبه الثالث في دوري أبطال أوروبا والغائب منذ عام 1997 إلى جانب الاستفادة الاقتصادية الكبيرة من وجوده للنادي والدوري بشكل عام.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad