Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

dimanche 8 juillet 2018

تعرف على الشروط التي رضخ لها كريستيانو رونالدو قبل أن يوافق فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد على رحيله

لا خبر يعلو فوق خبر انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني إلى صفوف نادي السيدة العجوز الإيطالي، فالجميع ينتظر الإعلان الرسمي عن هذه الصفقة التي أعتبرها البعض “صفقة القرن”.
الصحيفة الإيطالية “توتو سبورت” أكدت بأن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني صرح أن رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس سيحدث خلال سوق الانتقالات الصيفية بمبلغ 100 مليون يورو خالية من الضرائب، لتنتهي قصة النجم البرتغالي مع النادي الملكي.  
أسم كريستيانو رونالدو صاحب الـ 33 عاما ارتبط بالانتقال للعب في اليوفي الموسم المقبل، بعد تأكيدات الصحف الإسبانية والإيطالية على انضمام النجم البرتغالي للسيدة العجوز. إذ من المقرر أن يتعاقد يوفنتوس مع رونالدو لمدة أربع سنوات حتى عام 2022 براتب سنوي يقدر بـ 30 مليون يورو. ولكن موافقة ريال مدريد على رحيل رونالدو بالمبلغ الذي عرض عليه ” 100 مليون يورو ” هي السبب وراء تأخير الإعلان الرسمي على انضمام اللاعب لليوفي.

الصحيفة الإيطالية “توتو سبورت” الشهيرة أشارت إلى أن خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو قد أكد أن مسؤولي الريال وافقوا على رحيل اللاعب البرتغالي بمبلغ 100 مليون يورو خالية من الضرائب ب120 مليون يورو بالضرائب.
الصحيفة أكملت أن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز قد وافق على رحيل رونالدو لأنه وعد اللاعب في شهر يناير الماضي السماح له بالرحيل عن المرينجي هذا الصيف بمبلغ 100 مليون يورو، ولكن بشرط عدم الانتقال إلى أي فريق داخل إسبانيا، أو لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أو للخمسة الكبار في إنجلترا. ولكن كريستيانو رونالدو اختار يوفنتوس الإيطالي ليكون وجهته المقبلة، مفضلا الانضمام إليه على اللعب في الدوري الصيني أو الأمريكي.
وجدير بالذكر أنه من المقرر أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة في الأسبوع المقبل أو يوم الخميس المقبل، إذ يقضي رونالدو حاليا فترة إجازته الصيفية مع أفراد عائلته في اليونان، ومتحمس للغاية للخوض تجربة جديدة مع اليوفي في الدوري الإيطالي.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad