Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

jeudi 19 juillet 2018

داني كرفخال مدافع نادي ريال مدريد يقصف كل من هجموا عليه بسبب صور الشيشة

أثار نجم ريال مدريد الإسباني داني كارفاخال الذي يقضي أجازته مع عدد من الأصدقاء في الجزيرة السياحية الشهيرة إيبيزا، اولمكان المفضل للعديد من نجوم كرة القدم، ورصدت كاميرات المصورين على الشاطئ مندمجا في تدخين الشيشة، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صور له أثناء تدخين الشيشة في فترة الأجازة، بعد انتهاء مشاركته في مونديال روسيا 2018 مع منتخب بلاده.

وعلى الرغم أن التدخين يعتبر سلوكا لا يليق ولا يناسب أي رياضي، إلا أن داني كارفاخال مدافع ريال مدريد لم يحاول أن يخفي على أنظار الحاضرين تدخينه حيث قام بفعله في مكان عام على شاطئ البحر.
داني كارفاخال رد على انتشار تلك الصورة على صفحات التواصل الاجتماعي، وكتب تعليقا في حسابه الشخصي على “تويتر”، قائلا: بعد متابعتي للتعليقات التي كتبت عن تلك الصور، أقول ببساطة هذه حياتي الخاصة، وأرفض أي تعليق أو تدخل في أموري على الإنترنت، ببساطة استمتع بأجازتي مع أصدقائي، أجازة سعيدة للجميع.
وتجدر الإشارة إلى أن داني كارفاخال يعد من أبرز العناصر الأساسية في تشكيلة نادي ريال مدريد، وقد تغيب الموسم الكروي الماضي عن عدد مهم من المباريات بسبب مرض تعرض له كان عبارة عن التهاب فيروسي في الطبقة الغشائية للقلب، واحتاج لفترة طويلة من أجل العلاج.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad