Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 18 juillet 2018

تعرف على الأسباب: كرسيتيانو رونالدو وراء رحيل زين الدين زيدان من نادي ريال مدريد

يبقى الشغل الشاغل الذي يسيل الكثير من الحبر على الورق في الوقت الراهن هو انتقال الدون كريستيانو رونالدو إلى نادي السيدة العجوز، إذ نشر الصحفي الشهير خيسوس سانشيز مقالا في صحيفة ماركا الإسبانية الشهيرة يدعي فيه أن الفرنسي ذو الأصول الجزائرية زين الدين زيدان قرر مغادرة ريال مدريد بعد أن علم برغبة الإدارة بالاستغناء عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
النادي الملكي ريال مدريد تلقى ضربتين قويتين في الشهرين الماضيين، الأولى باستقالة زيدان من تدريب الفريق بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا بخمسة أيام، بينما تلقى الثانية بانتقال رونالدو إلى يوفنتوس مقابل 112 مليون يورو.

الصحفي سانشيز أوضح أن زيدان كان يفرض سياسته ومعاييره وشروطه على إدارة النادي الملكي ويرفض أن يتدخل أحد بعمله، وقد طاوعه فلورنتينو بيريز رئيس النادي بشكل كامل خلال الموسمين والنصف اللذان قضاهما في قيادة الفريق. إلا انه بحسب ما يؤكده سانشيز، أن رئيس ريال مدريد بيريز شخص يحب التحكم في كل شيء، لذلك سئم من إدارة زين الدين زيدان للنادي في كل كبيرة وصغيرة واتخذ قرارا منفردا بالتخلي عن رونالدو، الأمر الذي يخالف أسلوب عمل زيزو، مما جعل الأخير يقدم استقالته.
وفي مقاله أضاف سانشيز أن الرئيس بيريز يملك الآن جولين لوبيتيجي الذي اتضح من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أنه لا مشكلة لديه في تدخل إدارة النادي في عمله وبالأخص فيما يخص سوق الانتقالات والإنتدابات.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad