Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 3 juillet 2018

منتخب الأسود الثلاثة يخطف أخر بطاقات العبور لدور ربع نهائي مونديال روسيا 2018 بعد أن ابتسمت له ركلات الترجيح

خطف منتخب الأسود الثلاثة إنجلترا لكرة القدم أخر تذكرة لعبور الى الدور ربع نهائي، بالفوز على حساب نظيره الكولومبي بركلات الجزاء بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله، وذلك ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية بملعب أتكريت أرينا.

الشوط الأول عرف ضغط مستمر من جانب المنتخب الإنجليزي عن طريق ثلاثي الهجوم هاري كين نجم توتنهام ورحيم ستيرلينج نجم مانشيستر سيتي وأشلي يونج نجم مانشيستر يونايتد، إلا أنه وجد صعوبة في الوصول إلى مرمى منتخب كولومبيا، إذ على الرغم من سيطرة لاعبي منتخب إنجلترا على مجريات المباراة، إلا أن منتخب الكافيتيروس حاول كثيرا لتسجيل هدف التقدم عن طريق المهاجم المتألق الملقب بالنمر رادميل فالكاو.

وأخرج حكم المباراة بطاقة صفراء والوحيدة في الشوط الأول بالدقيقة 41في وجه ويلمار باريوس لاعب نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني ومنتخب كولومبيا، وذلك قبل أن يطلق حكم المباراة صافرة النهاية.  

المهاجم المتألق صاحب ال24 عاما هاري كين هداف نادي توتنهام هوتسبير سجل الهدف الأول لصالح منتخب إنجلترا من ركلة جزاء في الدقيقة 57، بعد عرقلته المشبوهة داخل منطقة الجزاء، وذلك قبل أن يحرز ياري مينا مدافع نادي برشلونة هدف التعادل لصالح بلاده كولمبيا في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني ليلجأ المنتخبين إلى شوطين إضافين اللذهما، وبالتالي ينجح منتخب الأسود الثلاثة من فك عقدة ركلات الترجيح بالفوز بنتيجة 4-3.

جدير بالذكر أنه بهذا الفوز خطف منتخب إنجلترا أخر تذكرة للعبور إلى دور ربع النهائي من مونديال روسيا، لمواجهة منتخب السويد يوم السبت المقبل.


Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad