Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 3 juillet 2018

الحصان الأسود لمونديال روسيا :المنتخب السيويدي إلى دور ربع نهائي من مونديال روسيا 2018 على حساب المنتخب السويسري

حقق منتخب السويد مفاجئة ببطولة مونديال روسيا 2018حيث أطاح بمنتخب سويسرا من دور الستة عشر بعدما فاز عليه بنتيجة 1/0 ليواصل مغامرته نحو دور الثمانية في كأس العالم .
وأصبح المنتخب السويدي هو الحصان الأسود الفعلي بالبطولة بعدما نجح في الإطاحة بمنتخب الماكينات الألمانية من دور المجموعات بالإضافة إلى الإطاحة بالمنتخب الهولندي ومنتخب إيطاليا خلال تصفيات كأس العالم من خلال مجموعة من اللاعبين الشباب الذين يقدمون أذاء رائع ومباريات أكثر من رائعة .
المباراة من كلا المنتخبين بدأت بحرص شديد إذ أن المدربين الفنيين يعلمون تماما صعوبة المواجهة خاصة إذا تقدم فريق على الآخر لإتقانهم التكتل الدفاعي الجيد واللعب على المرتدات لذلك لم يكن هناك أي إندفاع هجومي من المنتخبين، إلا أن منتخب السويد كان الأكثر استحواذا على الكرة بوصوله الى المرمى السويسري لأكثر من مرة.
المنتخب السويسري في المقابل كان يحاول مجاراة قدرات المنتخب السويدي خلال الشوط الأول محاولا التكتل الدفاعي الصحيح ليمنع وصول أي هجمات خطرة على مرماه ولكن خط هجومه، إلا أنه لم يكن بالفاعلية الكاملة بقيادة نجمه شاكيري البعيد تماما عن مستواه في هذه البطولة. ولم يكن الشوط الأول بتلك الهجمات الخطيرة لأي من المنتخبين لدرجة أن أصيبت الجماهير بالكثير من الملل خلال الشوط اللقاء حتى أعلن الحكم صافرة النهاية .

ومع انطلاق صافرة الشوط الثاني لم يختلف الأمر كثيرا إلا في إستحواذ منتخب سويسرا والتكتل الدفاعي لمنتخب السويد معتمدا على الهجمات المرتدة. حيث بالرغم من الأستحواذ الكبير للمنتخب السويسري لم يستطع أي يهدد مرمى السويد بقوة حتى تفاجئ الجميع بتسديدة رائعة من لاعب منتخب السويد فورسبيرج نجم نادي لايبزيج الألماني التي إرتطمت بدفاعات سويسرا وغيرت إتجاهها نحو المرمى معلنة عن الهدف الأول في الدقيقة 64.
المدير الفني للمنتخب السويسري فكر في إجراء بعض التعديلات على التشكيلة من أجل الضغط الهجومي لكن رجوع لاعبي منتخب السويد لتحصين الدفاع جعل كل هذه المناورات السويسرية فاشلة، بالإضافة إلى إنخفاض مستوى لاعبي سويسرا كثيرا في هذا اللقاء.
اللقاء استمر على هذا النحو حتى جاءت الفرصة الأخيرة من هجمة مرتدة لمنتخب السويد دفع بها لاعب سويسرا بيده المهاجم ليسقط داخل منطقة الجزاء ليعلن قاضي المباراة عن ركلة جزاء لكنه تراجع عنها سريعا بعدما عاد إلى تقنية الفيديو الذي أشار إلا أن الدفع كان خارج منطقة الجزاء ليحاول المنتخب السويدي إضافة الهدف الثاني بتسديدة قوية تصدى لها حارس عرين منتخب سويسرا
تجدر الإشارة إلى أن المنتخب السويدي سينتظر الفائز من لقاء منتخب الأسود الثلاثة ومنتخب الكافيتيروس كولومبيا حيث ستكون مواجهة نارية في دور الثمانية لـ كأس العالم 2018.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad