Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

dimanche 29 juillet 2018

من هو اللاعب الذي يملك الإمكانيات والشخصية ليكون النجم الأول في النادي عقب رحيل الدون؟

لازال النادي الملكي ريال مدريد الإسباني يتعامل مع سوق الانتقالات الصيفية بكل هدوء حتى الآن بالرغم من رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هذا الصيف. إذ كان صاحب الـ 33 عاما قد انتقل هذا الصيف للعب في فريق يوفنتوس الإيطالي لمدة أربع سنوات حتى صيف 2022، براتب سنوي يقدر بـ 30 مليون يورو.
وحيث أن رحيل رونالدو عن ريال مدريد سيترك بالتأكيد فراغا كبيرا في خط هجوم المرينجي الموسم المقبل، إلا أنه حتى الآن يتعامل نادي الريال مع الأمر بكل هدوء.

الملكي ريال مدريد نجح في التعاقد مع ثلاث صفقات شابة، وهم “الحارس لونين، وأدريوزولا، والشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور”.
ويشار إلى أن الريال قد ينجح بعد غلق سوق الانتقالات بالتعاقد مع صفقة كبيرة لتعويض رحيل رونالدو، والأسم الأقرب هو البلجيكي إيدين هازارد، ولكن في الوقت نفسه ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” بأن الريال لن يظلم لاعبيه المميزين أمثال ماركو أسينسيو، وإيسكو، والشاب فينيسيوس.

وقامت صحيفة ماركا الإسبانية اشهيرة بالكشف أن ريال مدريد الإسباني يخطط لجعل جاريث بيل هو النجم الأول في سانتياجو بيرنابيو بعد رحيل النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي.

اللوس بلانكوس تلقى صدمتين دفعة واحدة هذا الصيف، برحيل المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان بعدما حقق ما يشبه الإعجاز بالحصول على لقب دوري أبطال أوروبا في 3 أعوام متتالية، وكذلك رحيل صاروخ ماديرا، وأفضل لاعب في العالم 2016 و2017 إلى البيانكونيري بعد شعوره بعدم التقدير الكافي من جانب إدارة النادي الملكي برفضها زيادة راتبه ومساواته بليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا نجمي برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.
ويقال وفقا للصحيفة المقربة من أسوار البيرنابيو، فإن الميرينجي يرى أن النجم الويلزي جاريث بيل يملك الإمكانيات والشخصية ليكون النجم الأول في النادي عقب رحيل الدون، وأن رحيل زيدان، الذي لم يكن بيل معه لاعبا مفضلا، قد يغير من الأوضاع، خصوصا بعد تألق صاحب الـ 29 عاما في نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي في كييف وتسجيله هدفين ليرجح كفة الفريق الأبيض.

وعلى الأرجح، فإن لاعب توتنهام الأسبق لن يرحل عن ريال مدريد هذا الصيف، وسوف يقود هجوم الملكي إلى جانب كريم بنزيما النجم الفرنسي.

1 commentaire:

Post Top Ad