Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

dimanche 29 juillet 2018

من هو اللاعب الذي سيشتريه دييجو سيميوني لو يملك الأموال؟ ميسي أم رونالدو؟

قام دييجو سيميوني، مدرب أتليتكو مدريد، بالكشف عن فحوى الرسالة التي أرسلها لمساعده وقت كأس العالم بخصوص الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو. حيث هناك تقارير انتشرت وقت المونديال أن سيميوني أخبر مساعده جيرمان بورخيس أنه يفضل كريستيانو رونالدو على مواطنه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني في مؤتمر صحفي بسنغافورة: "إذا كان على الاختيار بين ميسي ورونالدو سأختار الأرجنتيني، نعم أرسلت تلك الرسالة إلى بورخيس". ثم واصل: "بين ميسي ورونالدو إذا كنت امتلك الأموال وأريد صنع فريق جيد سأختار رونالدو ولكن إذا كنت تملك فريق جيد وبه لاعبين جيدين بالفعل فسآتي بميسي".

دييجو سيميوني رفض تأكيد شائعات رحيل سيمي لفرشاليكو، مدافع الفريق إلى إنتر: "أنا سعيد جدا بما قدم في كأس العالم، أظهر إمكانيات هجومية وكان مؤثر لفريقه، سننتظر عودته في السادس من أغسطس ونقرر".

كما رفض سيميوني العليق عن شائعات ضم الفريق لأوليفييه جيرو: "هذا أمر يخص الإدارة وفي تلك الفترة سنرى اسم جديد يرتبط بالنادي ويجب أن نأخذ حذرنا".

وبخصوص قرار نجمه أنطوان جريزمان بالبقاء تحدث سيميوني قائلا: "هذا أمر لا أريد الحديث عنه، أحترم قرارات الناس فيما يخص الرحيل أو البقاء، والحديث عن شعوره حيال هذا يخصه، هو لاعب صغير ولا حدود لموهبته وتطورها".

وتجدر الإشارة أن فريق أتليتكو مدريد سيلعب اللقاء القادم وديا مع باريس سان جيرمان بكأس الأبطال الدولية بسنغافورة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Post Top Ad