Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 30 juillet 2018

أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي الإيطالي: بلاغة اللسان في قصف يوفنتوس وعدة جبهات

قصف أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي الإيطالي عدة جبهات وخصوصا عندما حذر نظيره يوفنتوس من خطورة صفقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التي تمت خلال فترة الانتقالات الصيفية.
جدير بالذكر أن فريق السيدة العجوز يوفنتوس وقع على أغلى صفقة في تاريخه وتاريخ الدوري الإيطالي بتعاقده مع كريستيانو رونالدو من ريال مدريد مقابل 105 مليون يورو بالإضافة لـ12 مليون يورو متغيرات ، إذ يمتد عقد اللاعب حتى عام 2022 وبراتب سنوي مقدر بـ30 مليون يورو.

الرئيس أوريليو دي لورينتيس يرى أن التوقيع مع لاعب بمبلغ عالي في نهاية مسيرته الكروية يعتبر خطراً ، حيث أدلى بتصريح لصحيفة “كوريري ديلو سبورت” عن هذا الأمر. إذ قال “إنفاق مبلغ كبير لشراء لاعب واحد في نهاية مسيرته الكروية أمرٌ خطير جدا، لنتذكر أن كريستيانو لديه سن معين وبعدها سيتوقف، من حيث التوازن المالي فإن الحصول عليه خطوة محفوفة بالمخاطر”. مضيفا: “أتسائل إذا كان النجاح سيكون تجارياً أم رياضيا، إذا بدأت في دفع مثل هذه الأجور سيتحول الأمر ضدك عاجلا أم أجلا.
وقام رئيس نادي نابولي أوريليو دي لورينتيس أيضا بتوجيه أسهم انتقاداته للمدرب السابق للفريق ماوريسيو ساري الذي يقود فريق تشيلسي الإنجليزي منذ أيام بعدم احترام النادي ولاعبي الفريق والتسبب بإرهاقهم، وفي نفس الوقت محاولة سرقتهم ونقلهم إلى تشيلسي.

وصرح الرئيس دي لورينتيس في تصريحات نقلتها الصحافة الإيطالية: “لم اتفق مع ماوريسيو ساري عندما قال أننا وقعنا بعدة اخطاء، لم أتسبب بأي شيء وكل كلامه غير صحيح، لقد عاملته كما يجب، وعلى العكس تماما تصرف بطريقة سيئة مع اللاعبين، لم يكن يحترمهم بشكل كافي وكان يتعبهم في دوراتهم التدريبية”.
كما أضاف الرئيس دي لورينتيس: “عندما انتقل ساري إلى تشيلسي كان يريد ضم جميع لاعبي نابولي إلى فريقه، لقد سمحت لجورجينيو باللحاق به لأن كارلو أنشيلوتي أراد الاعتماد على أمادو دياوارا ويريد استخدام مارك هامسيك في عمق الملعب”.
المدرب الإيطالي ساري خرج من صفوف نابولي مؤخرا لتدريب تشيلسي خلفا لأنتونيو كونتي، في وقت وقع نابولي مع كارلو أنشيلوتي.
رئيس نادي نابولي الإيطالي أوريليو دي لورينتيس خرج بتصريح ناري قاصف لجبهات كثيرة يوم الجمعة الماضي مؤكدا بأن الأخبار التي تربط النادي بالتوقيع مع اللاعبين مثل كريم بنزيما وأنخيل دي ماريا مزيفة.
وبدأ الرئيس دي لورينتيس حديثه عن ارتباط نابولي بالتوقيع مع الثنائي كريم بنزيما وأنخيل دي ماريا: “لا يمكن تصديق كل الصحف لأنها تكذب كثيرا، كريم بنزيما وأنخيل دي ماريا؟، هنالك اتفاق بيني وبين كارلو أنشيلوتي على عدم التوقيع مع اللاعبين المسنيين” مضيفا: “كريم بنزيما ليس احتمالا بعيدا بل بعيد جدا”.
ولم تتوقف الصحافة عند ذلك الحدث بل ربطت نابولي باستعادة مهاجمه السابق إدينسون كافاني من باريس سان جيرمان الفرنسي إلا أن الرئيس وضع شرطا كبيرا مقابل اتمام الصفقة. إذ شدد رئيس نابولي دي لورينتيس على ضرورة تخفيض راتب اللاعب الأوروجوياني إلى النصف، مكملا حديثه: “هو بارع ويتقاضى 20 مليون يورو، لكني لا أعتقد بأنه سيخفض راتبه إلى النصف، عليه الاتصال بي وإخباري إذا أراد ذلك من أجل التناسب مع هيكل الأجور في النادي”.
ونفى دي لورينتيس في نهاية حديثه بسخرية الاخبار التي تتحدث عن توقيع نابولي مع الكولومبي راداميل فالكاو: “لم يعد يسجل الأهداف ولذلك الأخبار كاذبة”.

1 commentaire:

Post Top Ad