Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

dimanche 5 août 2018

السعر المطلوب للموافقة على بيع بوجبا من طرف إدارة الشياطين الحمر وبرشلونة يجهز عرضا مغريا للتعاقد مع بوجبا

نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية الشهيرة أن ادارة النادي العريق برشلونة عازمة على التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.
فريق البلاوجرانا برشلونة يسعى لتدعيم صفوفه بلاعب من الطراز الأول لكي يعود إلى المنافسة في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفشل في المواسم الثلاث الماضية. إذ أوضحت الصحيفة في تقريرها نقلا عن مصادر بريطانية أن مينيو رايولا وكيل أعمال بوجبا سوف يسافر إلى مانشستر ليقترح على إدارة الشياطين الحمر بيع موكله مقابل 100 مليون جنيه إسترليني لبرشلونة، أي ما يعادل 112 مليون يورو.
وجاء في التقرير أيضا أن العلاقة بين جوزيه مورينيو وبول بوجبا ليست على مايرام، وازداد التوتر بينهما بشكل أكبر في الآونة الأخيرة بعد أن أقام النجم الفرنسي حفلا بمنزله في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية رغم أن المدرب البرتغالي طلب من لاعبيه الدوليين العودة إلى التدريبات.
وذكر في التقرير أن أمام مينيو رايولا 5 أيام فقط لإقناع مانشستر يونايتد بالموافقة على عرض برشلونة، حيث سيتم إغلاق الميركاتو في إنجلترا يوم الخميس القادم. حيث حدد مانشستر يونايتد الإنجليزي السعر المطلوب للموافقة على بيع لاعبه بول بوجبا خلال الصيف الجاري، والمطلوب من عدة أندية أبرزها برشلونة وريال مدريد.
اللاعب الدولي الفرنسي مرتبط بمغادرة ملعب أولد ترافورد في سوق الانتقالات الصيفية الحالية بعد الانتقادات التي تعرض لها من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في الموسم الماضي.
جدير بالذكر أن بول بوجبا اعترف في أكثر من مناسبة أنه غير سعيد بالأدوار الدفاعية التي طلبت منه في نادي الشياطين الحمر، وذلك بعد حصوله مع منتخب فرنسا على لقب كأس العالم 2018. كما أن الصحف الإسبانية كانت قد أشارت إلى دخول برشلونة في السباق على بوجبا لتعزيز خط الوسط بعد رحيل أندريس إنييستا وباولينيو، واستخدام فيليب كوتينهو على الأجنحة أكثر فأكثر.
وينظر مسؤولو نادي برشلونة إلى بوجبا على أنه المرشح المثالي لملء الفراغ في خط الوسط ، لكن المشكلة الكبيرة الوحيدة هي في المبلغ المالي الذي طالب به مانشستر يونايتد للتخلي عنه.
وقالت محطة “كادينا كوبي” الإذاعية الإسبانية أن مانشستر يونايتد يطالب بمبلغ 110 مليون يورو ، وهو رقم بعيد عن تطلعات برشلونة خصوصاً مع الراتب الضخم الذي يتقاضاه النجم الفرنسي.

1 commentaire:

Post Top Ad