Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 6 août 2018

حمى التمرد على الأندية الكبيرة تنال من اللاعبين قبل اغلاق الميركاتو


احتدمت في الآونة الأخيرة صراعات الرغبة في الإنتقال من نادي لأخر حيث قامت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية الشهيرة بالكشف عن تخلف النجم البلجيكي تيبو كورتوا عن تدريبات ناديه تشيلسي اليوم الإثنين.
الصحيفة أضافت أن اليوم الإثنين هو الموعد الرسمي لعودة نجوم الفريق المشاركين في الأدوار الأخيرة من بطولة كأس العالم روسيا 2018. وأكملت أن النجوم إيدين هازارد ونجولو كانتي وأوليفييه جيرو وجاري كاهيل عادوا إلى التدريبات بينما غاب الحارس تيبوا كورتوا.

سكاي سبورت نشرت خبر هام وهو أن سبب غياب كورتوا هو للضغط على إدارة تشيلسي للموافقة على إنتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني. إذ يذكر أن نفس المصدر القوي في إنجلترا قال إن تشيلسي بدأ مفاوضاته لضم جاك بوتلاند حارس مرمى نادي ستوك سيتي الإنجليزي المميز.
وعلى الجانب الأخر رفض لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش المشاركة في تدريبات فريقه ريال مدريد الإسباني في الحصة التدريبية التي أقيمت صباح اليوم الإثنين في مقر النادي “فالديبيباس”.
النجم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش وصل إلى مقر تدريبات ريال مدريد صباح اليوم الإثنين، وبعد حديث مع إدارة النادي رفض ارتداء قميص الفريق والتدرب مع باقي اللاعبين وتحت قيادة مدربه الجديد الإسباني جولين لوبيتجي.

الصحيفة الشهيرة “ماركا” الإسبانية أكدت في حديثها أن ماتيو كوفاسيتش طلب من إدارة ريال مدريد توضيح كامل حول مستقبله، سواء ببيعه أو الحفاظ عليه. كما أنه لم يتحدث اللاعب الكرواتي لوسائل الإعلام عن مستقبله حتى الآن، لكنه يريد حلا جذريا لمستقبله.
ماتيو كوفاسيتش عانى من قلة اللعب بشكل أساسي في ظل اعتماد المدرب السابق زين الدين زيدان على الثلاثي توني كروس ولوكا مودريتش وكاسيميرو بشكل أساسي في أغلب المباريات.
وتجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد كان قد طلب مبلغ 90 مليون يورو مقابل التخلي عن اللاعب بعد تقدم مانشستر سيتي الإنجليزي بعرض لضمه، لكن اللاعب قد يبقى في حال قرر مواطنه لوكا مودريتش الرحيل إلى إنتر ميلان.

1 commentaire:

Post Top Ad