Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 6 août 2018

من هو النجم الدولي الجزائري الذي تعاقد مع ليستر سيتي لتعويض رحيل النجم رياض محرز إلى مانشيستر سيتي؟

تستمر حمى التعاقدات قبل إغلاق الميركاتو حيث أنضم النجم الدولي الجزائري رشيد غزال من صفوف موناكو الفرنسي إلى ليستر سيتي الإنجليزي، ليعزز هجوم الثعالب. إذ أن انضمام غزال يأتي لتعويض رحيل مواطنه رياض محرز الذي أنضم لصفوف مانشستر سيتي في صفقة قياسية بلغت قيمتها 75 مليون يورو.
وقع النجم والدولي الجزائري رشيد غزال البالغ 26 عاما و الشقيق الأصغر لعبد القادر غزال، على عقود انتقاله لأربع مواسم، ودون تحديد قيمة الصفقة المالية، إذ يستطيع اللعب في مركز الجناح الأيمن والأيسر بالإضافة إلى أنه صانع الألعاب.
تجدر الإشارة إلى أن رشيد غزال شارك كلاعب دولي في بطولة الأمم الأفريقية 2017 علق على انضمامه: "أنا سعيد ومتحمس كوني هنا، أنا أعرف المدرب من نادي ليون، وهذا سبب تواجدي هنا، أنه نادي جيد بطموح واحد، الفريق يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين واتمنى خوض موسم جيد".  
وقام المدير الفني كلود بويل بالترحيب باللاعب غزال قائلا: "أنا ممتن بالترحيب به في ليستر سيتي، أنه اضافه رائعة للمجموعة ويمتلك الابداع والتنافسية، وهو الأمر المهم لنا، أنا أعرف جودته منذ تدربيي لليون وكان في أكاديمية الفريق، وانا انتظر الاستعانة به في الدوري الإنجليزي".
جدير بالذكر أيضا أن فريق ليستر سيتي ضم الموسم الجاري كلا من الحارس داني وارد، والمدافع جوني إيفانز، والظهير الأيمن ريكاردو بيريرا، والإنجليزي جيمس ماديسون، ليعزز هجومه بتعويض رحيل محرز.
ويلعب الثعالب المباراة الإفتتاحية بالدوري الإنجليزي الممتاز، بلقاء مانشستر يونايتد يوم الجمعة المقبل الموافق 10 غشت، في أولى لقاءات موسم 2018-2019.

1 commentaire:

  1. إنه رشيد غزال الأخ الاصغر للاعب المنتخب الوطني الاسبق غزال

    RépondreSupprimer

Post Top Ad