Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 29 août 2018

احتفال اليوفي بهدف رونالدو في مرماه وسخرية روما من يوفنتوس بسبب هدف رونالدو!


بعد أن أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن اختيار أفضل هدف في أوروبا في الموسم الماضي، حيث كان الفوز من نصيب هدف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الشهير الذي سجله بتسديدة مقصية بقميص النادي الملكي ريال مدريد في مرمى فريقه الحالي يوفنتوس.
الدون البرتغالي سجل الهدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، والتي انتهت بفوز الريال بثلاثة أهداف نظيفة، قبل أن يخسر في مباراة العودة على ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدف، لكنه تأهل إلى نصف النهائي ثم فاز بالبطولة في النهاية.
كريستيانو رونالدو تلقى تحية كبيرة من جماهير نادي السيدة العجوز بعدما سجل هذا الهدف المذهل في شباك فريقهم، وهو الأمر الذي كان له دور في انتقاله إلى ناديهم بعد نهاية الموسم في صفقة لم تكن متوقعة.
ولا يوجد مجال للشك أن جمهور كرة القدم لن ينسى الهدف الذي سجله البرتغالي في مرمى يوفنتوس عندما كان لاعبا في ريال مدريد، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، والتي انتهت بفوز الريال بثلاثة أهداف نظيفة، قبل أن يخسر في مباراة العودة على ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدف، ولكنه تأهل إلى نصف النهائي بفضل نتيجة الذهاب، ثم فاز بلقب البطولة في النهاية.
وكما عرف الوسط الرياضي الكروي بعد نهاية الموسم، حدث ما لم يتوقعه أحد، وهو انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من الميرينغي ريال مدريد الذي سجل له هذا الهدف، إلى نادي يوفنتوس الذي سجل الهدف في مرماه!

،ونشر يوفنتوس على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن فوز هدف رونالدو بهذه الجائزة مقطع فيديو للهدف ليهنئ لاعبه بالفوز، ولكن النادي الإيطالي تعرض للسخرية لأن الهدف الذي يحتفل به كان هدفا في مرماه، وساهم في إخراجه من دوري الأبطال!

وعلق المتابعون تعليقات ساخرة، حيث انضم نادي الذئاب روما إلى الساخرين، إذ علق على تغريدة يوفنتوس باستخدام حسابه الإنجليزي بموقع تويتر، وكان تعليقه يعبر عن التعجب والاستغراب!


Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad