Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 29 août 2018

بنفيكا البرتغالي آيندهوفن الهولندي ورفينا زفيزدا الصربي يحسمون تأهلهم إلى دور مجموعات دوري أبطال أوروبا

تمكنت أندية بنفيكا البرتغالي، آيندهوفن الهولندي، ورفينا زفيزدا الصربى من حسم تأهلهم إلى دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، المرتقب إقامة قرعتها غدا يوم الخميس، وذلك بعد تجاوزهم الدور التمهيدي بالفوز على كل من باوك سالونيكا اليوناني، باتي بوريسوف، ريد بول سالزبورغ، على التوالي.

النادي البرتغالي بنفيكا دك شباك مضيفه باوك سالونيكا اليوناني بنتيجة (4ـ1)، متجاوزا نتيجة التعادل ذهابا بهدف لمثله. وكان النادي اليوناني السباق للتهديف عن طريق اليكساندر بريوفيتش في الدقيقة 13، قبل أن يقلب النادي البرتغالي النتيجة بأربعة أهداف، تناوب على تسجيلها كل من جارديل نيفالدو فييرا في الدقيقة 20، وسالفيو من ضربتي جزاء في الدقيقتين، 26 و 49، و لويس ألفونسو في الدقيقة 39.
فيما تفوق النادي الهولندي آيندهوفن على ضيفه باتي بوريسوف من روسيا البيضاء بثلاثية نظيفة، مجددا انتصاره ذهابا (3ـ2). حيث سجل أهداف النادي الهولندي كل من ستيفن بيرجوين في الدقيقة 14، و دي يونج في الدقيقة 36، و هيرفينغ لوزانو في الدقيقة 62.
بينما تأهل رفينا زفيزدا الصربي على حساب مضيفه ريد بول سالزبورغ النمساوي مستفيدا من أهدافه خارج أرضه حيث تعادل (2ـ2) في النمسا، بعدما كانت مباراة الذهاب في صربيا قد انتهت بالتعادل السلبي.  

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad