Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 29 août 2018

أصعب طلب طلبته جماهير ليفربول من النجم المصري محمد صلاح على مواقع التواصل

قامت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي من جميع الجنسيات بشن هجوم عنيف على اتحاد الكرة المصري لكرة القدم والمسؤولين عن اللعبة في مصر لعيون مهاجمهم الدولي المصري محمد صلاح. بينما فاجأ محمد صلاح الجميع بنشر تغريدة على حسابه الشخصي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يهاجم فيها الاتحاد الدولي لكرة القدم.
النجم المصري محمد صلاح نشر تغريدة على حسابه قائلا: ”الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي … لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!”.
جماهير فريق الريدز ليفربول الإنجليزي طالبت على مواقع التواصل الاجتماعي محمد صلاح بالاعتزال دوليا ردا على الانتهاكات التي تعرض لها مهاجم منتخب مصر خلال مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العالم روسيا 2018.
العديد من المشاكل كانت قد حدثت بين محمد صلاح والاتحاد المصري لكرة القدم بسبب حقوق الرعاية بعض الاعلانات الخاصة على طائرة المنتخب بالإضافة إلى بعض المشاكل في معسكر المنتخب المصري في كأس العالم الأخيرة.

وقام نادي ليفربول الإنجليزي بإرسال خطاب رسمي صباح يوم الاثنين المنصرم للاتحاد المصري لكرة القدم اعتراضا على خطاب الأخير بشأن استدعاء محمد صلاح مهاجم ليفربول لمعسكر منتخب مصر بداية سبتمبر القادم. إذ اعترض نادي ليفربول في خطاب رسمي على الخطاب الذي أرسله الاتحاد المصري لكرة القدم يستدعي فيه المهاجم محمد صلاح بسبب اختراقه لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.
وجدير بالذكر أن قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا تنص على أن الاتحادات المحلية مطالبة باستدعاء لاعبيها قبل 15 يوما من بداية الأجندة الدولية الخاصة بالفيفا الأمر الذي غفل عنه الاتحاد المصري لكرة القدم.
وعلى الجانب الأخر تأخر الاتحاد المصري لكرة القدم 4 أيام كاملة عن الموعد القانوني لاستدعاء لاعبيه عندما أخطر نادي ليفربول الإنجليزي باستدعاء صلاح لمعسكر مباراة النجير في تصفيات كأس أمم أفريقيا في الثامن من شهر سبتمبر القادم.
اتحاد الكرة المصري وقع في خطأ قانوني أمام نادي ليفربول الإنجليزي حيث قام بارسال خطاب استدعاء محمد صلاح قبل 15 يوما من بداية معسكر منتخب مصر وليس بداية أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad