Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

jeudi 23 août 2018

تيباس يحسم حقيقة إقامة الكلاسيكو في الولايات المتحدة الأمريكية والصين

كشف رئيس رابطة الأندية الإسبانية السيد خافيير تيباس، قراره حول إمكانية إقامة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الولايات المتحدة الأمريكية. إذ أكد بأن مباراة الكلاسيكو في الليجا بين فريقا ريال مدريد وبرشلونة لن تلعب في الولايات المتحدة الأمريكية.
ولقد توصلت وكانت رابطة الدوري الإسباني لاتفاق بلعب بعض مباريات الليجا في بلاد العم سام الولايات المتحدة الأمريكية أو الصين في الـ 15 عاما المقبلين، على أن يتم تفعيل هذا الاتفاق من الموسم الجاري.

وتجدر الإشارة إلى أن الكثير من الأندية اعترضت على هذا الاتفاق، في حين تخوف البعض من إمكانية لعب مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في أمريكا أو الصين. ولكن خافيير تيباس حسب صحيفة “سبورت” الكتالونية تحدث عن هذا الأمر قائلا: “بالمنطق من الصعب أن يلعب الكلاسيكو في نيويورك، على الأقل فإن مباراتا الكلاسيكو من المستحيل أن تقام خارج إسبانيا”.
الرئيس تيباس دافع عن هذا الاتفاق قائلا: “خلال أربع سنوات فقط ضاعفنا قيمة حقوق النقل التليفزيوني في الأسواق العالمية 3 مرات، ونحن نسعى لتعزيز العلاقات الرياضية لأندية الدوري على الصعيد العالمي”. مصيفا: “في الوقت الحالي هناك فريقان فقط يتطوران بشكل ملحوظ هما ريال مدريد وبرشلونة، وفي الوقت الحالي يتواجد أتلتيكو مدريد، ونتمنى أن يتطور كذلك فرق مثل فالنسيا، وفياريال، وحتى هويسكا”.

1 commentaire:

Post Top Ad