Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

jeudi 9 août 2018

النجم الكرواتي لوكا مودريتش يفجرها في وجه ريال مدريد ويحدد شرطه الوحيد للبقاء

قامت مصادر مقربة من لاعب خط الوسط الكرواتي لوكا مودريتش بالكشف عن الشرط الوحيد للموافقة على البقاء مع النادي المكي ريال مدريد والتخلي عن فكرة الانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي.
الفنان لوكا مودريتش ارتبط بالانتقال إلى الدوري الإيطالي لكرة القدم من بوابة إنتر ميلان ، حيث سيحصل بموجب انتقاله إلى فريق النيرازوري على راتب بقيمة قدرها عشرة ملايين يورو في السنة الواحدة.
اللاعب البالغ من العمر 32 عاما يعتبر بمثابة القائد في نادي ريال مدريد بعد رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس ، ولذلك عبر النادي الملكي عن تمسكه الشديد بخدمات صانع الألعاب الكرواتي.
صحيفة “آس” الإسبانية الشهيرة قالت نقلا عن مصادر مقربة من مودريتش أن الأخير تفاعل مع الأخبار الأخيرة التي أشارت إلى وجود غضب شديد داخل مجلس إدارة النادي والتوجه إلى رفع دعوى قضائية على إنتر ميلان الإيطالي.
وأكدت هده المصادر القريبة من النجم الكرواتي لوكا مودريتش أن اللاعب يريد مغادرة ريال مدريد، لكنه مستعد للاستماع إلى كل ما يقدمه النادي الإسباني، بحيث أن أي زيادة كبيرة في راتبه ستكون مغرية بالنسبة إليه.
وحصل مودريتش وفقا للصحافة الإيطالية على عقد من إنتر ميلان مدته أربع سنوات بقيمة مالية قدرها 10 ملايين يورو سنويا، أي بزيادة قدرها 3.5 مليون يورو على ما يكسبه في كل عام في ريال مدريد.
ويشار إلى أن النجم الكرواتي يريد التحدث مع رئيس النادي والمدرب الجديد جولين لوبيتيجي فور عودة الفريق من جولته الأمريكية، فيما تؤكد هذه المصادر أن مودريتش سيوافق على البقاء في إسبانيا إذا حصل على عرض مماثل للذي قدمه إنتر ميلان.
وبهذا اعتبرت صحيفة “آس” الإسبانية أن الكرة الآن في ملعب ريال مدريد، فيما دعت للقيام بكل ما هو مطلوب وإعطاء مودريتش زيادة كبيرة على راتبه السنوي وضمان بقاءه في ريال مدريد بعد صيف عاصف بكل ما تحمل الكلمة من معنى.
صيفة ماركا الإسبانية ذكرت أن ريال مدريد يدرك تماما أن النجم الكرواتي لوكا مودريتش يستحق زيادة في راتبه السنوي بعد المجهودات التي قدمها للنادي وللمستوى الرائع الذي ظهر عليه في بطولة كأس العالم 2018. إذ وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي كان واضحا فيما يخص مستقبل مودريتش، حيث صرح أنه لن يسمح برحيله بأقل من 750 مليون يورو، وهي قيمة فسخ عقده مع النادي.
وجاء في التقرير أيضا أن بيريز خفض الشرط الجزائي لكريستيانو رونالدو من مليار يورو إلى 100 مليون يورو بعد اتفاق الطرفين في يناير الماضي لتسهيل رحيله، بينما لم يفعل المثل مع مودريتش، مما يوضح أنه لا توجد أي نية لبيعه.
ماركا أكدت على أن مودريتش انضم إلى التدريبات وسيبقى مع ريال مدريد، ومن المنتظر أن يوقع على عقد جديد يتضمن زيادة في راتبه الذي سيصل إلى 8 ملايين يورو.
وجدير بالذكر أنه بالرغم أن الراتب الجديد لمودريتش أقل بمليوني يورو عن عرض إنتر ميلان، لكن هذا سيضمن له تحقيق حلمه وهو الاعتزال في سانتياجو برنابيو، لاسيما وأنه يبلغ 32 عام، ومن الصعب أن يحصل اللاعبين في سنه على راتب أعلى.

1 commentaire:

Post Top Ad