Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 25 septembre 2018

على عكس المتوقع: ليونيل ميسي صوت لكريستيانو رونالدو في جائزة الأفضل ومفاجئات أخرى


قامت صحيفة ماركا الإسبانية الشهيرة بالكشف عن مفاجئة مدوية فيما يتعلق بأصوات أبرز قادة ومدربي المنتخبات الوطنية في جائزة الأفضل من الفيفا.

لوكا مودريتش نجم خط وسط فريق نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب كرواتيا تُوج بجائزة أفضل لاعب في العالم 2018 متفوقا على الثنائي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وكريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

المفاجآة المدوية تمثلت في أن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي صوت لغريمه الأزلي ومنافسه المباشر على كافة الألقاب الفردية في السنوات القليلة الأخيرة، كريستيانو رونالدو كثالث أفضل لاعب في العالم بعد مودريتش وكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

بينما صوت قائد منتخب إسبانيا وريال مدريد سيرجيو راموس لمودريتش، كريستيانو وميسي، في حين صوت ميراندا قائد منتخب البرازيل لرونالدو، مبابي وميسي، وصوت راداميل فالكاو قائد منتخب كولومبيا لمودريتش، رونالدو ومبابي.

في حين صوت النجم الكرواتي لوكا مودريتش نفسه لكل من: فاران، كريستيانو وجريزمان، وصوت هوجو لوريس قائد منتخب فرنسا لفاران، جريزمان ومبابي زملائه في المنتخب، وصوت نوير لهازارد، مودريتش وفاران وصوت كيليني لرونالدو، مودريتش ومحمد صلاح.

كريستيانو رونالدو صوت لفاران، مودريتش وجريزمان، أما دييجو جودين قائد أوروجواي فصوت لجريزمان، صلاح ومودريتش.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad