Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 25 septembre 2018

دافيد بيكهام يسعى للتعاقد مع زين الدين زيدان لقيادة ميسي ورونالدو

تواصل الصحافة العالمية ربط النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام ومالك نادي إنتر ميامي الجديد بالتعاقد مع العديد من الأسماء الكبيرة في كرة القدم لصناعة فريقاً أسطوريا.

ديفيد بيكهام يركز في مشروعه بالدوري الأمريكي على جلب أكثر الأسماء شعبية في كرة القدم، حيث يسعى لتطوير كرة القدم في أمريكا وجعل ناديه إنتر ميامي ضمن أهم العلامات التجارية حول العالم.
وتبعا لصحيفة ديلي ميرور البريطانية، فإن ديفيد بيكهام يخطط لتفجير قنبلة إعلامية بالتعاقد مع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق لقيادة مشروعه الأسطوري.

الصحيفة ذكرت في تقريرها أنه في حال لم يتقدم مانشستر يونايتد بعرض للتعاقد مع زيدان خلفا لجوزيه مورينيو المهدد بالإقالة، فإن بيكهام سوف يستغل هذه الفرصة لإقناع صديقه المقرب بتدريب إنتر ميامي.

وجاء في التقرير أيضا أن بيكهام يخطط للتعاقد مع العديد من النجوم البارزين على رأسهم كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس وليونيل ميسي نجم برشلونة، مما قد يجعل زيزو يقتنع بتولي هذه المهمة.
الصحيفة ديلي ميرور أكدت على أن رونالدو وميسي ليسا الوحيدان اللذان يدخلان ضمن مخططات زيدان، فهو يسعى أيضا للتوقيع مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الإنجليزي واين روني والفرنسي أنتوان جريزمان.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad