Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

vendredi 14 septembre 2018

حقيقة تعرض نادي برشلونة للخيانة في صفقة نيمار

قام نادي برشلونة الإسباني اليوم الجمعة بإصدار بيان رسمي من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت ينفي دفع عمولة لوكيل أعماله في أمريكا الجنوبية مقابل رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان.*
محطة “كادينا سير” الإذاعية الإسبانية سبق وأن ذكرت أمس الخميس أن ساندرو روسيل رئيس برشلونة السابق تعهد خطيا في عام 2012 بأن يدفع النادي لشخص يدعى أندريه كيري ما قيمته ثلاثة بالمئة من صفقة انتقال المهاجم البرازيلي.
النادي الكتالوني برشلونة أصدر بيانا ينفي صحة هذه المعلومات التي اعتبرها عارية عن الصحة وقال: “برشلونة ينفي دفع أي أموال لأندريه كيري كعمولة عن رحيل نيمار دا سيلفا لأن مغادرته لم تحدث بموجب عملية انتقال بل بدفع قيمة الشرط الجزائي”.
النادي الكتالوني تعهد في بيانه الرسمي باتخاذ كافة الإجراءات القانونية والقضائية المناسبة ضد كل من ينشر أخبار أو تقارير كاذبة في وسائل الإعلام حول برشلونة، معتبرا أن استقراره هو من أهم الأشياء التي يسعى إلى تحقيقه دوما.

وتجدر الإشارة إلى أن نادي برشلونة تعاقد مع المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في عام 2013، وقد كانت أول عملية تعاون بين كيري وبرشلونة، وقد استمر هذا التعاون في السنوات الأخيرة وأسفر عن إتمام صفقات عديدة منها باولينيو، أرثر ميلو وفيليب كوتينيو نجم ليفربول السابق.
وبهذا، يبدو أن العلاقة بين إدارة نادي برشلونة ونيمار دا سيلفا، بلغت أقصى درجات الاندحار والتقهقر، بعد توالي الأزمات الداخلية والمشاكل القانونية التي زرعها اللاعب البرازيلي داخل الفريق الكتالوني، الأمر الذي دفع هذا الأخير لوأد بعض الشائعات في مهدها.
الصحيفة الإسبانية الشهيرة “موندو ديبورتيفو” ذكرت، أن مصادر مطلعة من داخل نادي برشلونة، نفت حصول أحد أعضاء الإدارة على مكافأة مالية مقابل انتقال نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان، بعدما دفع الفريق الفرنسي 222 مليون يورو ليصبح راقص السامبا أغلى لاعب في العالم.
الصحيفة الإسبانية أوضحت أن برشلونة نفى بشكل حازم، حصول أندري كوري على 3% من قيمة انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان، مع العلم أن العضو المذكور، هو من تولى مهمة إقناع راقص السيليساو برفض عرض الفريق الباريسي والاستمرار مع البلاوجرانا.
الصحيفة المشار إليها آنفا نقلت أيضا تصريحات مقتضبة من أحد مسؤولي الإدارة الكتالونية، والذي قال فيها: “لم ندفع ولن ندفع”، الأمر الذي يعني أن برشلونة يرفض بشكل قاطع، المزاعم التي تؤكد على دفع مبلغ 6.6 مليون يورو للموظف الذي يملك علاقة وطيدة مع نيمار.
وسبق لإذاعة “كادينا سير”، أن أكدت أن الموظف كوري حصل على مبلغ 6.6 مليون يورو بعدما وقع مع رئيس برشلونة السابق ساندرو روسيل على وثيقة تتيح له الحصول على 3% من قيمة انتقال نيمار إلى أي نادٍ آخر، مع العلم أن كوري لم يعد موظفاً داخل إدارة البلاوجرانا.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad