Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

vendredi 14 septembre 2018

الأسطورة الإيطالية أليساندرو ديل بييرو يفضل مشاهدة هذين اللاعبين على ميسي ورونالدو

لا يوجد مجال للشك أن أنظار كل عشاق كرة القدم تتجه إلى الأيوقونتين كريسيانو رونالدو ولونيل ميسي، على أساس أنهما الأبرز في عالم الجلد المدور. إلا أن الأسطورة الإيطالية أليساندرو ديل بييرو مهاجم يوفنتوس السابق يتطلع لمشاهدة الأرجنتيني باولو ديبالا هذا الموسم بجانب الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.
أليساندرو ديل بييرو رفض قطعا تلقيب الثنائي باولو ديبالا وكيليان مبابي بليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو الجدد، حيث أكد أن ديبالا ومبابي يمتلكان مقومات اللاعبين الكبار. إذ صرح ديل بييرو قائلا: “رونالدو وميسي لديهم المقومات لتقديم الأفضل هذا الموسم كعادتهما، ولكني اتطلع لرؤية ديبالا مع يوفنتوس ومبابي مع باريس سان جيرمان".

الأسطورة الإيطالية أليساندرو ديل بييرو فتح قلبه لصحيفة “لاجازيت ديللو سبورت” الإيطالية، حيث أكد أنه يشعر بالتفائل إتجاه فريق وتشكيلة يوفنتوس الحالية.
الإيطالي أليساندرو ديل بييرو أسطورة يوفنتوس السابق تكلم عن فرص السيدة العجوز هذا الموسم وعن رأيه في رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد وانضمامه إلى يوفنتوس.
كما قامالإيطالي أليساندرو ديل بييرو أسطورة يوفنتوس المعتزل بترشيح نادي ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم واستمرار هيمنة وسيطرة النادي الملكي على البطولة الأعرق أوروبيا.
أليساندرو ديل بييرو رفض التقليل من الفريق الملكي ريال مدريد عقب رحيل نجمه الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث أكد أن النادي الملكي سيكون المرشح الأول للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم ولن يتأثر برحيل صاروخ ماديرا. وصدم أليساندرو ديل بييرو جماهير برشلونة، حيث ذكر أن النادي الكتالوني يتواجد في المرتبة الثالثة للظفر ببطولة دوري أبطال أوروبا في وجهة نظر أسطورة يوفنتوس.
وقال عن توقعه لدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي تحدث ديل بييرو قائلاً: ” ريال مدريد هم المفضلين حتى مع خسارتهم لكريستيانو رونالدو، يوفنتوس ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في المركز الثاني في حين يأتي برشلونة وليفربول وبايرن في المركز الثالث”.



Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad