Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

vendredi 14 septembre 2018

الأندية الإسبانية ترغب في التعاقد مع الموهبة البرازيلية الشابة فينيسيوس جونيور الذي ينتظر فرصة من لوبيتيجي

بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفينتوس الإيطاللي،لا يزال النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور ينتظر إشارة من جولين لوبيتيجي، مدرب نادي ريال مدريد، وذلك من أجل أن يدبَّ فيه دَبيب الحياة وتسري فيه الحيوية، بعد الآمال الكبيرة التي علقتها عليه جماهير الفريق الملكي، بسبب سعره الكبير الذي انضم به إلى سانتياجو بيرنابيو.
صحيفة “ماركا” الإسبانية الشهيرة ذكرت، أن فينيسيوس جونيور تدرب تحت قيادة جولين لوبيتيجي في المران الأخير قبل مواجهة أتلتيك بيلباو، مساء غد السبت في سان ماميس، وقد حاول الموهوب البرازيلي إقناع المدرب المدريدي أن يمنحه فرصة الظهور الأول في الليجا.
الصحيفة الإسبانية ذاتها أوضحت، أن المهاجم البرازيلي ينتظر غمزة من لوبيتيجي، الذي سيدرجه ضمن القائمة التي ستسافر إلى إقليم الباسك، حيث من المتوقع أن يعطيه بعض الدقائق في المباراة، لكن هذا لن يمنعه من المشاركة مع الفريق الرديف خلال يوم الأحد.
الصحيفة المذكورة أشارت أيشا إلى أن اللاعب البرازيلي يجد صعوبة في ضمان مكان على دكة البدلاء، بسبب تواجد الكثير من اللاعبين المهمين الذين أضيف إليهم ماريانو دياز، مع العلم أن لوبيتيجي قد يعلن عن القائمة صباح غد السبت، قبل شد الرحال إلى بيلباو.
وجدير بالذكر أن فينيسيوس كان قد شارك مع الفريق الرديف في المبارتين السابقتين، وقد سجلها خلالهما هدفين ضد الروخي بلانكوس في ديربي مدريد، وقد تابع لوبيتيجي المباراة لمراقبة اللاعبين ومحاولة إدماجهم مع الكبار بشكل تدريجي، وهو ما يحاول فعله مع البرازيلي.
وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن اهتمام الظاهرة البرازيلية رونالدو المالك الجديد لنادي بلد الوليد بالتعاقد مواطنه فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد الشاب خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.
كما يرغب أكثر من نادي إسباني في التعاقد مع الموهبة البرازيلية الشابة فينيسيوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad