Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

samedi 15 septembre 2018

النادي الملكي ريال مدريد يخصص ما يقارب 372 مليون يورو لضم (جالاكتيكوس) كتيبة أحلام جديدة

قامت صحيفة آس الإسبانية الشهيرة بالكشف أن النادي الملكي ريال مدريد الإسباني كان قد رصد مبلغ يقدر بـ 372 مليون يورو من أجل التوقيع مع سوبر ستار جديد خلال أسواق الانتقالات الصيفية الماضي، لكنه لم يوفق في مسعاه لحسم الصفقة.
وأشارت الصحيفة الإسبانية في تقاريرها أيضا بأن الميرينجي ريال مدريد كان يخطط لضم الفرنسي مجم باريس سان جيرمان كيليان  مبابي أو الأيقونة البرازيلية نيمار دا سيلفا في صفقة ربما تحطم الرقم القياسي لصفقات انتقال اللاعبين، حيث كان الملكي يملك احتياطي نقدي يقدر بقيمة 190 مليون يورو يضاف إلى 182 مليون يورو كسياسات إئتمانية تسدد بقيمة فائدة مخفضة (372 ملين يورو بالمجمل)، إلا أنه لم يوفق في مسعاه.
إدارة ريال مدريد فشلت في الحصول على خدمات البرازيلي نيمار دا سيلفا أو المهاجم الفرنسي الشاب وبطل العالم كيليان مبابي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية تعويضًا لرحيل كريستيانو رونالدو عن سانتياجو بيرنابيو.
جدير بالذكر أن صاروخ ماديرا الذي انتقل في الصيف الماضي إلى صفوف اليوفي لايزال لم يسجل بعد أول أهدافه الرسمية مع فريق السيدة العجوز.
اللوس بلانكوس اضطر في النهاية لانتداب مهاجمه السابق ماريانو دياز من ليون الفرنسي ومنحه القميص رقم 7.
كما أن نيمار بشتى الطرق حاول إقناع رئيس نادي باريس سان جيرمان بالرحيل إلى نادي العاصمة الإسبانية ولكن تمسكت الإدارة بخدماته وهو نسي الأمر بعد ذلك.
وبهذا تحول نادي ريال مدريد من ناد يتسوق اللاعبين إلى ناد يبيع أكثر مما يشتري، حيث تغيرت سياسة النادي في أسواق الانتقالات وأصبح الشغل الشاغل هو اقتناء الجواهر الشابة مثل سيبايوس وفينيسيوس جونيور الموهبة البرازيلية الواعدة.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad