Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 19 septembre 2018

طاقم يوفنتوس يتعرض لهجوم من طرف رجال مقنعين بالمفرقعات قرب الفندق فجرا

قامت مجموعة من الرجال المقنعين بإطلاق الألعاب النارية، بما في ذلك المفرقعات بالقرب من الفندق الذي يعسكر به لاعبو يوفنتوس في مدينة فالنسيا قبل المباراة المقررة اليوم في دوري أبطال أوروبا.
الصحيفة “بورفينسياس” ذكرت أن كريستيانو رونالدو كان في مقدمة الشخصيات التي استهدفت، إذ ظهر عدد من الرجال المقنعين عند الفجر في محيط الفندق حيث يتواجد لاعبو نادي يوفنتوس وكتبوا لافتة “يوفي القذر”.
هؤلاء الشباب المقنعون لم يتوقفوا عن إطلاق الألعاب النارية والمفرقعات ذات الضجيج المرتفع جدا فحسب، بل قاموا أيضا بإهانة كريستيانو رونالدو وتوبيخ بقية لاعبي يوفنتوس الذين كانوا نائمين في غرفهم الخاصة.
قوات الأمن حسب هذه المصادر انتشرت في المكان بعد شكوى تقدمت بها إدارة الفندق، فيما تحاول الشرطة التعرف على هؤلاء المقنعين بواسطة كاميرات المراقبة التلفزيونية الخاصة بالفندق التي سجلت الهجوم.
وتجدر الإشارة إلى أن يوفنتوس سيلعب مساء اليوم الأربعاء بعد ساعات قليلة من الآن ضد نادي فالنسيا في الجولة الأولى من المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا على ملعب ميستايا، والتي ستكون أول مباراة يخوضها كريستيانو رونالدو في إسبانيا منذ رحيله عن ريال مدريد.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Post Top Ad