Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 19 septembre 2018

غضب عارم بين المشجعين بسبب قميص برشلونة الجديد

قامت المئات من مشجعي البلاوجرانا برشلونة بالتعبير عن غضبهم الشديد من التصميم الجديد لقميص الفريق الأول في موسم 2019-2020 ، والذي يشبه إلى حد كبير قميص منتخب كرواتيا لكرة القدم.
وسائل الإعلام الإسبانية المشهورة تناقلت أمس الثلاثاء صورة يقال أنها لقميص نادي برشلونة في الموسم القادم، والتي تتضمن صورة مطابقة “لرقعة الشطرنج” المعتمدة في المنتخب الكرواتي حاليا.

الصحيفة “موندو ديبورتيفو” ذكرت أن القميص سيأتي على شكل مربعات باللونين الأزرق والأحمر، مشيرة إلى أن إدارة النادي عاينت التصميم الجديد الذي أعدته شركة نايكي وقد وافقت عليه. وأجرت الصحيفة استفتاء على موقعها الالكتروني بشأن هذا التصميم الجديد، فقد أعرب أكثر من 75 بالمئة من الجماهير عن شعورهم بأن القميص بشع جدا، بينما أبدى 13 بالمئة إعجابهم به.
الصحيفة الكتلونية كشفت نقلا عن مصادر من داخل نادي برشلونة أن التصميم الجديد يشبه قيمص منتخب كرواتيا، على الرغم من أنه سيتم وضع مزيد من اللمسات الأخيرة على التصميم النهائي.
الصحفي جوان فيهلز المدير السابق لصحيفة “سبورت” الإسبانية الشهيرة أول من كشف التصميم الجديد لبرشلونة من خلال حسابه على تويتر، والذي فجر حالة من البلبلة بين مؤيد ومعارض له.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad