Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

dimanche 23 septembre 2018

النجم الكرواتي لوكا مودريتش يعترف بجريمته ويوافق على السجن لمدة 8 أشهر


قام صحيفة موندو ديبورتيفو بذكر أن النجم الكرواتي لوكا مودريتش ونجم ريال مدريد وافق على صفقة المدعي العام التي تتضمن غرامة مالية كبيرة بالإضافة إلى السجن لمدة 8 أشهر بسبب تهربه من دفع الضرائب خلال عامي 2013 و2014.
الصحيفة أوضحت في تقريرها أن مودريتش احتال على مصلحة الضرائب بمبلغ 290 ألف يورو في عام 2013 و579 ألف في عام 2014، وذلك بعد أن تنازل عن حقوق صورته لشركة زوجته التي تقام في دولة لوكسمبورج المعفية من الضرائب.
الصحيفة أوضحت أيضا في تقريرها أن لوكا مودريتش اعترف بجريمته خلال التحقيق مع المدعي العام، واضطر لقبول صفقة تستوجب الحكم عليه بالسجن لمدة ثمانية أشهر.
وجاء في التقرير أن مودريتش سيدفع غرامة مالية قدرها 40% من المبلغ الإجمالي الذي احتال به على مصلحة الضرائب، ويبلغ 348 ألف يورو، كما سيكون لديه خيار استبدال عقوبة السجن مقابل 250 يورو عن كل يوم، والذي سيصل إلى 600 ألف يورو عن المدة كاملة.
كذلك سيتوجب على لوكا مودريتش دفع 1.2 مليون يورو غرامة ثابتة لأي شخص يحاول التحايل على الضرائب وفقا للقانون الجنائي الصادر في إسبانيا عام 2012، مما يعني أن إجمالي المبلغ المطلوب من النجم الكرواتي لإغلاق ملف القضية بشكل كامل هو 2.6 مليون يورو.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad