Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 24 septembre 2018

رسميا: النجم الكرواتي مودريتش يفوز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم ورونالدو وميسي يغيبان عن الحفل

قام الاتحاد الدولي لكرة القدم مساء اليوم الاثنين بالإعلان عن فوز النجم الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني بجائزة “ذا بيست” التي تقدم سنويا لأفضل لاعب كرة قدم في العالم.
لوكا مودريتش حصل على جائزة أفضل لاعب في العالم للعام 2018 على حساب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي ، والمصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.
تتويج لاعب خط الوسط الكرواتي لوكا مورديتش نجم ريال مدريد بهذه الجائزة جاء بعد أن قاد المنتخب الكرواتي للمباراة النهائية من كأس العالم 2018 في روسيا ، ومشاركته بشكل رئيسي في حصول ريال مدريد على لقب دوري أبطال أوروبا.
وتجدر الإشارة إلى أنه غاب عن حفل الفيفا الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي احتل المركز الثاني في النسختين الأخيرتين من هذه الجائزة، قبل أن يتم الإعلان لاحقا عن غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو.
كما فاز لوكا مودريتش قبل عدة أيام بجائزة أفضل لاعب في أوروبا للعام 2018، التي تمنح لأفضل لاعب في أوروبا خلال الموسم الماضي، وهو ما فجر العديد من الخلافات في الصحافة حول أحقية نجم ريال مدريد بالحصول عليها.
النجم المصري محمد صلاح يعد هو المفاجأة الكبرى في القائمة النهائية، حيث قدم النجم المصري موسما رائعا مع ليفربول ووصل معه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، لكنه لم يظهر بالمستوى المطلوب مع المنتخب المصري في كأس العالم وغادر من الدور الأول.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad