Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 24 septembre 2018

النجم البرازيلي نيمار ينشر صورته أيام الفقر والسعي وراء الأحلام بعد أن قصفه النجم الإنجليزي السابق جوي بارتون

قام النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا هداف باريس سان جيرمان الفرنسي بنشر صورة على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، يظهر فيها وهو لا يزال طفلا يلعب في نادي سانتوس قبل الشهرة والملايين.
النجم البرازيلي نيمار نشر في تعليقه على الصورة: وقتها كانت أحلامي كبيرة وبلا حدود، لم أتخيل أن أحقق ما كنت أتخيله، شكرا يا الله على نعمة حب كرة القدم
.
النجم الإنجليزي السابق جوي بارتون رفض وصف الهداف البرازيلي نيمار دا سيلفا بأنه من بين أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي، وقام بتشبيهه بالأمريكية كيم كارديشيان الشهيرة عالميا بظهورها في برامج تلفزيون الواقع والصور المثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.
جوي بارتون علق في تصريحات لصحيفة “ليكيب” الفرنسية الشهيرة: لا أرى نيمار ضمن أفضل لاعبي العالم، هو بالنسبة لي كيم كارديشيان كرة القدم. مضيفا: نيمار في منافسات كأس العالم 2018، ظهر في مستوى بعيد تماما لنقارنه برونالدو وميسي، هناك الكثير من الأسماء أفضل منه في العالم، هو ليس ظاهرة في عالم كرة القدم، يمكن أن يكون وجه إعلاني، مثل كيم كارديشيان.
واسترسل: ابني في المنزل دائما يريد عندما أن يكبر أن يكون مثل ميسي، رونالدو، محمد صلاح وهاري كين، لا يذكر أبدا نيمار في القائمة.
الانجليزي جوي بارتون كان لاعبا صاحب تدخلات عنيفة طوال مسيرته مع مانشستر سيتي ونيوكاسل وكوينز بارك رينجرز ومارسيليا الفرنسي وبيرنلي (2002 إلى 2017)، أصبح الآن مدربا لفريق فليتوود تاون (الدرجة الأولى الإنجليزي) وله العديد من التصريحات المثيرة للجدل.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad