Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 24 septembre 2018

الصحيفة الإسبانية الشهيرة ماركا الموالية لريال مدريد ترشح لوكا مودريتش على رونالدو

صحيفة ماركا الإسبانية الشهيرة رشحت لوكا مودريتش نجم ريال مدريد للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018 التي سيقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” اليوم الاثنين خلال الحفل الذي سيقام في العاصمة الأنجليزية لندن.
ويشتد التنافس على الجائزة بين كل من الكرواتي لوكا مودريتش، والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، بالإضافة إلى النجم المصري محمد صلاح الذي يلعب في صفوف ليفربول. حيث أوضحت الصحيفة في تقريرها أن رونالدو الذي حصل على الجائزة في النسختين الماضيتين يبدو أنه لا يملك فرص كبيرة للفوز بها هذا العام، مشيرة إلى أن مودريتش يتفوق عليه في الوقت الراهن سواء بالإنجازات أو بتوجهات الرأي العام.

النجم الكرواتي لوكا مودريتش ساهم بفوز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا، لكن الأهم أنه وصل بمنتخب بلاده إلى نهائي كأس العالم 2018، وهو ما يفتقده رونالدو الذي حقق لقب دوري الأبطال وهداف البطولة، وصلاح الذي توج بلقب هداف الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب في الموسم.
الماركا أشارت أيضا إلى أن طرد الدون كريستيانو رونالدو امام فالنسيا قبل بضعة أيام من شأنه أن يعقد موفقه بالفوز في الجائزة، علماً أنه تم إغلاق التصويت بشكل نهائي قبل ساعات من الآن.
الصحيفة المقربة من النادي الملكي أكدت على أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يحضر حفل الفيفا اليوم لأنه يعلم بعدم فوزه بالجائزة، ليكرر ما فعله قبل ثلاثة أسابيع عندما رفض حضور حفل اليويفا رغم أنه كان مرشحاً للفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad