Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

dimanche 23 septembre 2018

لمن يهمه الأمر: سجل، اختصر، شارك واحصل على الأرباح بكل صدق

بات الجميع يعلم أن مواقع اختصار الروابط هي مواقع توفر خدمة عرض الإعلانات عند الضغط على الروابط المختصرة، وأنه مقابل عدد المشاهدات أو الزيارات يتم احتساب الأرباح لصاحب الروابط.
فعندما يتعلق الأمر بالربح والحصول على الأموال من الأنترنت، فيجب الإعتماد على مواقع ذات مصدر ثقة ومضمونة، فمثلا، وبما لا يدع مجال للشك سمعة مجموعة الإمبراطورية أهم من بعض الدولارات حيث لا يمكن لطاقمها أن يهدم أكبر صرح عربي يوفر الفرجة المجانية لعشاق الرياضة بصفة عامة ولعشاق كرة القدم بصفة خاصة.
فكرة المواقع empireshort و empearn  و cut جاءت بعد أن تبين أن الأعضاء في حاجة إلى رأسمال صغير لدخول مجالات التسويق الإلكتروني والربح عبر الأنترنت، حيث انتشرت في الآونة الأخيرة أصداء عن شباب من الوطن العربي نجحوا في مسعاهم وتمكنوا من بناء وضمان مستقبلهم. هؤلاء الشباب انطلقوا من الصفر إلى أن باتوا شباب يقتدى بهم في مجالات التسويق والربح. 
ومادام خرجت هذه الفكرة للوجود، فلابد أن نتطرق لمسألة طالما شهدناها، وهي كلمة أو جملة (فلان يستغلنا لكي يجني ثروة)، ذلك الحكم الجائر والظالم لكل من يسعى إلى تحقيق بعض الأرباح من الأنترنت بغية الشروع في تحقيق فكرة أو استراتيجية تخرجه من براثين الواقع المظلم والظالم. بناء على هذا سنوضح بعض الأمور ومن بينها:
·         شركة أدسنس أو أي شريكة بديلة معينة هي من تدفع للجميع (تدفع لصاحب الموقع الذي وفر منصة لكي يستفيد منها هو ومن سيشتغلون بالموقع).
·         الربح من الأنترنت ليس بالسهل كما يعتقد البعض. بل يحتاج إلى جهد جهيد، لأنه ليس من السهل الحصول على 1000 مشاهدة أو زيارة لكي تربح $5  أو $10 .
·         عندما يبدل شخص ما جهدا لكي يأتيك بمعلومة أو فكرة أنت في حاجة لها، مالذي ستخسره لو قمت بالضغط على إعلان ربحي حيث لن تتجاوز العملية نصف دقيقة على سبيل المثال؟ فكيف لك أن تجازيه ما دمت لن تدفع من جيبك ولو سنتيم.
·         هل تعلم أنه تحتسب زيارة واحدة في مدة 24 ساعة لكل IP (أيبي)؟
·         هل تعلم أنه ولو قضيت 24 ساعة وأنت تنقر أو تتخطى الإعلانات طيلة ال 24 ساعة لن تحتسب لصاحب الإعلان سوى نقرة واحدة، وبالأحرى تضره لأن ذلك يعتبر نقرات غير شرعية.

إذا أردت أفضل المواقع التي توفر خدمة إختصار الروابط بأفضل شكل، فالمواقع التابعة لمجموعة الإمبراطورية تمتع بمميزات رائعة من بينها:
·         الصرامة في مراقبة الراغبين في التسجيل في الموقع.
·         التسجيل في الموقع مجاني. بحيث تتم الموافقة على العضوية بعد التحقق من معلومات العضو
·         إمكانية النشر بدون حظر في فيسبوك.
·         بالإضافة إلى توفير بعض التخصيصات، مثل التعديل على الرابط المختصر أو تعديل عدد الثواني إلى رسالة أخرى لزيادة الأرباح بطريقة غير مباشرة.
·         والدفع يتم عن طريق باي بال Paypal  (وقريبا:بايزا و بيتكوين وبايونير).
·         الموقع أصبحت مشهورة إذ تتسم بالمصداقية.
·         المواقع توفر لك رؤية وتتبع إحصائيات كاملة للروابط والربح منها بداية من 5,5 إلى $08 (دولار) عن كل 1000 مشاهدة، كما يمكن أن يصل مبلغ 1000مشاهدة إلى $12 (دولار)  في حالة تحصل أو جلب العضو المسجل زيارات من الدول الأجنبية كفنلندا، كندا ،ألمانيا، الولايات المتحدة، أستراليا أو فرنسا
·         المواقع تدعم الربح من زيارات باقي الدول للروابط أيضا 5 دولار لكل 1000 مشاهدة، سواء تم الضغط على الإعلانات أو مشاهدتها فقط. (يعني الحد الأذني ل CPM هو $5 دولار).
·         تتوفر إضافة لمنصة وورد بريس والمدونات والمواقع باسم أحد مواقعنا لإختصار جميع الروابط والربح منها بكل سهولة.
·         بخصوص الريفيرال، يمكنك الإستفادة وذلك بـ 20% من أرباحهم.
·         موعد السحب: يتم دفعها يوم 25 نهاية الشهر.
·         الحد الادنى للسحب 5 دولار (تفاديا لكثرة عمليات السحب التي تؤدي إلى تعطيل حساب Paypal   وتفاديا للإقتطاعات من المبالغ الصغيرة)
بعض القوانين الجاري بها العمل:
·         يتم احتساب الزيارة عند الضغط على زر تخطي الاعلانات حسب عدد الثواني.
·         قوانين الموقع هنا 
·         شراء الزيارات أو جلبها من مواقع تبادل الزيارات لن تحسب لك زيارات بالإضافة إلى حظر حسابك.
·         الحسابات التي قامت بمخالفة شروط الموقع لن يتم دفع أي أرباح لها.





Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Post Top Ad