Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

vendredi 28 septembre 2018

النجم البرازيلي نيمار يوجه ضربة في مقتل لريال مدريد

قامت صحيفة “جلوبو سبورت” البرازيلية مساء اليوم الأربعاء بالكشف عن مطالبة النجم المتألق نيمار دا سيلفا لاعب فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، إدارة ناديه بالتعاقد مع مواطنه لوكاس باكيتا لاعب نادي فلامنجو وهدف ريال مدريد الإسباني، في الانتقالات الشتوية المقبلة.

الصحيفة الشهيرة نشرت عبر موقعها الألكتروني الرسمي أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا طالب ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، بسرعان التعاقد مع لوكاس باكيتا الذي يبلغ من العمر 21 عاما، وذلك قبل إقناعه بتغيير وجهته لإحدى الأندية الكبرى في أوروبا.

الصحيفة أشارت إلى أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، قد يضرب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في مقتل، عن طريق حث ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي بالتعاقد مع هدفهم لوكاس باكيتا الذي يعد لوكاس باكيتا من الأهداف الرئيسية لريال مدريد، ويؤكد ذلك إرسال المدافع البرازيلي مارسيلو دا سيلفا لاعب فريق العاصمة الإسبانية، فيديو إلى لاعب فلامنجو قائلا فيه: “فينيسيوس جونيور انضم إلى ريال مدريد، يمكنك فعل ذلك”.

جدير بالذكر أن النجم لوكاس باكيتا يمتلك عقدا مع ناديه فلامنجو حتى عام 2020 وشرطا جزائيا بقيمة 50 مليون يورو، ولكن ناديه يفكر في تعديل عقده بشرط جزائي قيمته 70 مليون يورو.


Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad