Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 1 octobre 2018

أبرز المرشحين لخلافة المدرب أرنيستو فالفيردي لقيادة نادي برشلونة

قامت صحيفة “سبورت” الإسبانية صباح اليوم الإثنين بالكشف عن ترشيح الأسطورة الفرنسية تييري هنري المدرب المساعد لمدرب منتخب بلجيكا الحالي، لخلافة المدرب إرنستو فالفيردي في النادي الكاتالوني برشلونة.

وتبعا للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن النجم الفرنسي تييري هنري الذي لعب لأندية يوفنتوس الإيطالي وأرسنال الإنجليزي ويبلغ من العمر 41 عاما، أبرز المرشحين لقيادة نادي برشلونة الإسباني خلفا للباسكي إرنستو فالفيردي الذي يقدم الفريق تحت قيادته مستوى سيء للغاية.

الصحيفة أشارت أيضا إلى أن إدارة نادي البلوجرانا برشلونة الإسباني، تفكر في خوض تجربة الفليسوف بيب جوارديولا من جديد، والذي أصبح مديرا فنيا للمرة الاولى من بوابة الفريق الكاتالوني، ولكن هذه المرة ستكون مع الفرنسي تييري هنري.

جدير بالذكر أن نادي برشلونة يقدم مستويات سيئة للغاية خاصة هذا الموسم ببطولة الليجا، بعد التعادل في مباراتين والخسارة في أخرى، ليفقد الفريق 7 نقاط في أول 7 مباريات وهو ما أغضب إدارة النادي الكاتالوني. إذ أن على الرغم من حصد نادي برشلونة على بطولتين دوري إسباني وبطولة كأس والسوبر، إلا أن الفريق لم يصل إلى قمة مستواه حتى الأن.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad