Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

lundi 1 octobre 2018

لهذا السبب نادي يوفنتوس مهدد بخسارة جماهيره في الدوري الإيطالي

قام موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي صباح اليوم الإثنين بالتأكيد على أن نادي السيدة العجوز يوفنتوس مهدد باللعب دون جماهيره، وذلك بعد هتافات مشجعي الفريق المسيئة ضد نادي نابولي، في المباراة التي جمعت الفريقين ببطولة الكالتشيو.

وتبعا للموقع الشهير والموثوق في إيطاليا، فإن جماهير نادي يوفنتوس الإيطالي، مهددة بالإيقاف بعد الهتافات المسيئة لنادي نابولي، وقد تواجه خطر الحظر لمباراة واحدة في بطولة الدوري الإيطالي.
الموقع أشار أيضا إلى أن عشاق نادي يوفنتوس الإيطالي استخدموا هتافات تمييزية ضد فريق نابولي، تشير إلى أن البيانكونيري قد يلعب مباراة جنوى خلف الأبواب المغلقة، لذلك الجماهير مهددة بالإيقاف لمدة مباراة واحدة، وبالإضافة إلى تغريم النادي ماديا.

وجدير بالذكر أن نادي يوفنتوس كان قد حقق يوم السبت الماضي الفوز على حساب نادي نابولي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة السابعة من الدوري الدرجة الأولى الإيطالي “الكالتشيو”، على ملعب أليانز ستاديوم معقل السيدة العجوز.

إذ نجح يوفنتوس في حسم قمة الجولة السابعة من الدوري الإيطالي بفوزه على منافسه الأول نابولي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة جمعتهما على ملعب “آليانز ستاديوم”. حيث كان رونالدو أهم عناصر مباراة يوفنتوس ونابولي، حيث قام بدور صانع الأهداف، حيث صنع الهدفين الأول والثالث في اللقاء، بينما أكمل ماريو ماندزوكيتش تسديدته التي ارتطمت بالخشبات الثلاث.

المهاجم البلجيكي ولاعب نابولي دريس ميرتينز افتتح التسجيل في القمة بعد مرور 10 دقائق، لكن رد يوفنتوس كان قويا بتسجيل ثنائية وقع عليها الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في الدقيقتين 26 و49 على التوالي.

الدقيقة 58 شهدت طرد ماريو روي لاعب نابولي، رغم ذلك واصل الفريق سيطرته من أجل تعديل النتيجة، لكن يوفنتوس رد بقوة مرة أخرى في الدقيقة 76 بهدفٍ ثالث سجله المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي.

وبهذا الفوز ابتعد يوفنتوس في صدارة البطولة وفي رصيده 21 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الوصيف نابولي والذي يمتلك 15 نقطة فقط.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad