Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mardi 2 octobre 2018

أزمة الدفاع تسبب في الطلاق الكلي بين ميسي وجيرارد بيكيه

أصبحت الأزمات الدفاعية شبحا يقض مضجع نادي البلاوجرانا برشلونة الإسباني خلال المباريات السابقة، حيث تلقى الفريق الكتالوني 8 أهداف في آخر 5 مباريات، وهو ما جعل ليونيل ميسي ينتقد أداء الخط الخلفي علنا أمام وسائل الإعلام.

برنامج “التشيرنجيتو” الإسباني ذكر أن العلاقة بين ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه دخلت منعرجا جديدا لا يبشر بخير، حيث انزعج المدافع الإسباني من خروج البرغوث الأرجنتيني أمام وسائل الإعلام وانتقاد الخط الخلفي بعد التعادل ضد أتلتيك بيلباو.

البرنامج المذكور أوضح أيضا أن جيرارد بيكيه لم يحب الخروج الإعلامي الذي قام به ميسي، خاصة وأن هذا الأخير لا يتحدث للصحافة إلا في مناسبات نادرة، لكن الأمر الذي فجر غضب “أبو ميلان” هو تصريح البولجا حين قال: “من غير المقبول استقبال الكثير من الأهداف بسهولة، والتخلف في النتيجة”.

وفي سياق متصل، أظهر مقطع فيديو أن جيرارد بيكيه ألقى بفشله الدفاعي على عثمان ديمبيلي، حيث قال له في النفق المؤدي إلى ملعب الكامب نو: “لا تدعه يمر لا تدعه يمر.. لأنه إذا استمر في تجاوزك بسهولة، سنصبح كما لو أننا نلعب بنقص عددي”.

يذكر أن الحالة المزرية للفريق الكتالوني في الأسابيع الماضية، كلفته خسارة 7 نقاط كاملة في الدوري الإسباني، حيث انهزم في لقاء ليجانيس وتعادل أمام جيرونا ثم أتلتيك بيلباو، مع العلم أن منظومة إرنستو فالفيردي فشلت في الحفاظ على نظافة شباكها خلال آخر 5 مباريات في الليجا.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad