Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

jeudi 20 septembre 2018

عشاق ريال مدريد تفضل يفضلون ميسي على هدف إيسكو رغم أن الهدفين متشابهين إلى حد كبير

على عكس المتوقع، صدمت جماهير الميرينجي ريال مدريد نجم الفريق إيسكو بعد أن فضلت هدف نجم برشلونة ليونيل ميسي على هدفه في شباك روما يوم أمس الأربعاء في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة الافتتاحية من بطولة دوري أبطال أوروبا وانتهت بفوز الريال بثلاثية نظيفة.
النجم إيسكو سجل هدف رائع من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، حيث هناك تشابه كبير مع هدف ليونيل ميسي الذي سجله في مرمى بي إس في أيندهوفين يوم الثلاثاء الماضي.

الصحيفة الشهيرة آس الإسبانية المعروفة بميولها للنادي الملكي أجرت استفتاء حول الهدف الأجمل، وجاءت النتيجة صادمة لإيسكو لأن غالبية جماهير ريال مدريد اختاروا هدف نجم الغريم التقليدي.  
وبلغت نسبة التصويت لهدف ميسي 55% من الجماهير على أنه أجمل من هدف إيسكو، بينما بلغت نسبة أصوات الأخير 45%، وهذا أمر غريب لاسيما وأن الهدفين متشابهين إلى حد كبير.
الجدير بالذكر أن الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي أحرز ثلاثة أهداف ( هاتريك) في شباك أيندهوفن وبات يتربع على صدارة هدافي دوري أبطال أوروبا بهذه النسخة في الوقت الذي فشل فيه كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس بهز شباك فالنسيا وتلقى بطاقة حمراء بعد نصف ساعة فقط.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad