Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

jeudi 20 septembre 2018

على عكس كريستيانو رونالدو: ليونيل ميسي سيحضر حفل جوائز الفيفا بالرغم من اسبتعاده

نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية مؤكدة بأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني سيكون حاضر ا في حفل جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل بالرغم من استبعاده من القائمة النهائية الخاصة بجائزة “الأفضل” هذا العام.
وقام الاتحاد الدولي لكرة القدم باستبعاد الأسطورة والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من قائمة الثلاثة لاعبين الذين سيتنافسوا على جائزة “الأفضل” حيث تواجد في القائمة الأخيرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأسطورة الكرواتي لوكا مودريتش، والفنان المصري محمد صلاح.
الصحيفة أشارت أن الجميع توقع عدم حضور ليونيل ميسي نجم برشلونة حفل جوائز الفيفا هذا العام، لعدم تواجده في القائمة النهائية الخاصة بجائزة “الأفضل” التي لم يفوز بها في مسماها الجديد، إلا أنه أكد حضوره مساء يوم الإثنين موعد حفل الاتحاد الدولي السنوي.
ونشرت الصحيفة أيضا بأن ميسي مرشح بقوة للتواجد في التشكيلة المثالية هذا العام الخاصة بالفيفا، لذلك قد يكون حضوره بسبب هذا الأمر فقط. وذكرت الصحيفة المدريدية بأن ميسي لن يفوت حضور حفل الفيفا على عكس ما فعله البرتغالي كريستيانو رونالدو في حفل جوائز الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” بعدم حضوره بعدما علم بأنه لم يفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا.
جدير بالذكر أن كل المؤشرات تؤكد فوز لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني بلقب أفضل لاعب في العالم “الأفضل” بعد أدائه المميز مع منتخب بلاده كرواتيا في منافسات كأس العالم 2018، بالإضافة لفوزه بلقب دوري أبطال أوروبا مع المرينجي.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad