Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

jeudi 6 septembre 2018

اختلاف آراء ميسي و سواريز حول رحيل رونالدو عن ريال مدريد إلى نادي اليوفي

في لقاء صحفي قلل الأوروجواني لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة الإسباني من أهمية رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو من نادي ريال مدريد، مؤكدا بأن الفريق الملكي فوق أي لاعب.
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ابن الـ 33 عاما كان قد انتقل للعب في صفوف نادي اليوفي الإيطالي هذا الموسم لمدة أربع سنوات حتى عام 2022، براتب سنوي يقدر بـ 30 مليون يورو.
إلا أن لويس سواريز يرى أن رحيل كريستيانو رونالدو عن الريال لن يؤثر بالشكل الكبير لأن الأندية الكبيرة مثل ريال مدريد لن تقف على أي لاعب.
التصريحات اختلفت بين لويس سواريز وزميله في برشلونة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أكد على افتقاد المرينجي بريقه برحيل رونالدو، حيث تحدث قائلا: “سيفتقد الريال بريقه مع رحيل كريستيانو إلى يوفنتوس، ولم أتوقع أبدا رحيله عن ريال مدريد، لم أتخيل انتقاله لفريق آخر”.
الأوروجوياني لويس سواريز صرح حول رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد قائلا: “ريال مدريد هو ريال مدريد سيبقى فوق أي لاعب، وأعتقد بأنهم يملكون العديد من اللاعبين المميزين الذين يلعبون بمستويات عالية”. مضيفا: “ريال مدريد حاليا يمتلك مدربا جديدا، ودائما المدرب الجديد يولد فيك الطموحات، وأعتقد بأننا يجب أن نكون حذرين حتى بدون تواجد كريستيانو رونالدو”.
واسترسل سواريز قائلا: “ريال مدريد مثل برشلونة لن يقف على أي لاعب، حتى في أولى مباريات الدوري الإسباني، والكأس السوبر الأوروبي رأينا اللاعبين الذين كانوا في الظل يظهرون بشكل جيد”.
جدير بالذكر أن الدون كريستيانو رونالدو فشل حتى الآن في تسجيل أي هدف مع فريقه الجديد يوفنتوس في اللقاءات الثلاثة الأولى للسيدة العجوز في منافسات الدوري الإيطالي.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad