Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

jeudi 6 septembre 2018

جائزة خاصة يتسلمها توني كروس قبل انطلاق المواجهة بين ألمانيا وفرنسا

سلم الاتحاد الألماني لكرة القدم جائزة خاصة للنجم الأشقر توني كروس، ووذلك قبل انطلاق المواجهة بين المانشافت ومنتخب فرنسا، مساء اليوم الخميس، على أرضية ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات دوري أمم أوروبا زالتي انتهت بنتيجة التعادل السلبي.
النجم توني كروس تسلم جائزة أفضل لاعب في ألمانيا لعام 2018، بعد الأداء المميز الذي قدمه رفقة فريق ريال مدريد، إضافة إلى تألقه في بعض مباريات المانشافت في نهائيات كأس العالم الأخيرة.
ونال كروس، الذي فاز مع ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة في مسيرته في مايو الماضي 185 صوتا من لجنة الصحفيين الرياضيين، في الاستفتاء الذي ظهرت نتائجه خلال شهر أغسطس الماضي.
نجم ريال مدريد تفوق على نيلز بيترسن مهاجم فرايبورج الذي حصد 39 صوتا، والبرازيلي نالدو مدافع شالكه الذي تلقى 38 صوتاً، وليروي ساني جناح مانشستر سيتي صاحب الـ22 صوتا.
التنافس يتم على الجائزة بين اللاعبين الألمان داخل وخارج الدوري الألماني، بالإضافة إلى كل لاعبي الدوري المحلي، ويتم تقديمها بانتظام منذ عام 1960.

جدير بالذكر أن توني كروس، الذي شارك مع منتخب ألمانيا في مونديال روسيا قبل الخروج من دور المجموعات، قد حل ثانيا في العام الماضي خلف فيليب لام القائد السابق لمنتخب الماكينات.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad