Breaking

Post Top Ad

Post Top Ad

mercredi 10 octobre 2018

جيانلويجي بوفون عبر في بث مباشرعن شعوره بعد طرده في مباراة يوفنتوس وريال مدريد

ظهر حارس مرمى المنتخب الإيطالي السابق واللاعب الحالي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، جيانلويجي بوفون في “بث مباشر” عبر حسابته الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ، وأجاب على أسئلة متابعيه بشأن العديد من الأمور.

اسطورة السيدة العجوز اليوفي جيانلويجي بوفون تطرق إلى طرده في مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في الوقت بدل الضائع احتجاجا على احتساب ركلة جزاء لصالح ريال مدريد، والتي منحتهم بطاقة التأهل بدلا من الاستمرار حتى الأشواط الإضافية في تورينو.

بوفون علق على هذا الأمر “هنالك مباريات تمنيت تغيير نهايتها، مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الموسم الماضي من بينهما، كل لاعب يحلم بالتواجد في هذه المباراة، لكن مع تجاهل النهاية التي لم أكن أريدها، رغم ما حصل إلا أن الأمر كان عاطفيا”.

وتحدث بوفون أيضا قائلا: “هنالك الكثير من الملاعب التي تعطيني الحماس من بينهما أنفيلد رود وملعب ناديا رينجرز وفرنبخشة، مباراة بارما ضد ميلان الأولى لي لا تنسى وكذلك الفوز بكأس الاتحاد الأوروبي وكأس إيطاليا وسوبر إيطاليا مع بارما، في يوفنتوس هنالك نصف نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد عام 2003.

 بوفون تطرق إلى حياته في باريس، خاتما حديثه بـ”الحياة الجديدة مثيرة للاهتمام ، دائما ما كنت أتمنى اللعب في الخارج، في الوقت الحالي أتحدث مع زملائي السابقين خاصة كيليني وبونوتشي وبارزالي، لقد تشاركت معه سنوات طويلة”.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

Post Top Ad